أحرار العالم يستعدون لإحياء يوم القدس العالمي الذي دعا إليه الإمام الخميني الراحل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يوم القدس العالمي وزمن الشعوب




كان الامام الخميني(قدس سره الشريف) في منتصف العقد الرابع من عمره حين تداعى الى سمعه نبأ استشهاد الشيخ عز الدين القسام وهو في سن الرابعة والستين عاما ، ومعه عشرة من المجاهدين، خلال معركة غير متكافئة بجبال "يعبد" التابعة لمدينة حيفا يوم 20 تشرين الثاني 1935.



وسقط الشيخ الستيني البطل، مضرجا بدمه الزاكي، مدونا بصبغته الحمراء القانية، الصفحات الاولى من تاريخ الثورة من اجل تحرير فلسطين والقدس الشريف والمسجد الاقصى، مطلقا شرارة التصدي والمقاومة بوجه المستوطنين من شذاذ الآفاق الذين وعدوا – حسب وثيقة بلفور المشؤومة – بتأسيس وطن قومي لليهود في فلسطين، على حساب ابادة اهلها، وتشريدهم في اصقاع الارض.


لقد بقيت فلسطين وتضحيات ابنائها ماثلة الى الابد في ضمير الامام الراحل(طاب ثراه) وجميع العلماء والمناضلين وكان هاجس مكافحة الصهيونية واسرائيل الغاصبة يسير جنبا الى جنب مع هاجسهم للاطاحة بنظام الشاه. وحينما دك الايرانيون هذا الصرح الاستكباري، واقاموا الجمهورية الاسلامية محله، لم يترددوا لحظة واحدة في طرد سفارة العدو الصهيوني من طهران وتحويله الى سفارة لفلسطين.


اما المفاجأة الكبرى التي باغتت اسرائيل واميركا واوروبا وبعض الانظمة الاقليمية المتواطئة مع الغرب المتصهين بعد شهور قليلة من انتصار الثورة الاسلامية هو قيام الامام الخميني بتسمية الجمعة الاخيرة لشهر رمضان المبارك من كل عام يوما عالميا للقدس، ليكون يوما تعبويا وثوريا واحتجاجيا تلتقي فيه الامة الاسلامية جمعاء في مسيرات وتجمعات واعتصامات على محور التهيؤ للجهاد من اجل تحرير فلسطين، عبر توفير الاجواء المعنوية والنفسية لذلك في ظل النفحات الروحانية في هذا الشهر الفضيل.


والآن وبعد مضي اكثر من 32 عاما على اطلاق هذه الدعوة الايمانية المباركة، يشهد العالم العربي والاسلامي نهضة جماهيرية عارمة منذ ما يزيد على ستة شهور، غيرت الكثير من معالم الموزائيك السياسي والاستراتيجي بالمنطقة ، و اطاحت بانظمة معروفة بتواطؤها مع المشروع الاميركي – الصهيوني في الشرق الاوسط، وكانت سيفا مصلتا على رقاب المجاهدين من اجل تحرير الاوطان والحقوق، وكانت ايضا قوة ضاربة على أيدي كل الذين يمنون انفسهم مقارعة اسرائيل وجرائمها الوحشية التي لايتحملها أي عقل انساني او ضمير حي في القرن الحادي والعشرين.


لقد عرف الامام الراحل(قدس سره) كيف يدير المواجهة مع الاستكبار العالمي والصهيونية البغيضة، مؤمنا بأن الدم العاشورائي الذي سرى في عروق القسام ورفاقه وحضهم على التأسي بتضحية الامام الحسين وآل البيت النبوي الشريف (عليهم السلام) في رمضاء كربلاء، يسري ايضا في شرايين بني امة المصطفى محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) بلا استثناء، ما يعني ان تحقيق النصر وازالة الغدة السرطانية "اسرائيل"، لن يكون بعيدا اذا ما عاد المسلمون حقا الى دينهم وقرآنهم وقيمهم السامية ومبادئهم الاصيلة.


وفي هذا المضمار يشير القائد السيد علي الحسيني الخامنئي (دام ظله) الى مزايا حصافة الرأي والنظرة الثاقبة والثقة بالامة في فكر الامام الخميني (قدس سره) وشخصيته قائلا: (على خلفية الاسس التي وضعها امامنا الراحل، فإن الجمهورية الاسلامية باعتبارها حدثا عصريا لانظير له احيت روح الامل في المجتمعات الاسلامية والامم غير الاسلامية، ولهذا فقد رأينا ان القوى العظمى ومنذ بداية انتصار الثورة الاسلامية في ايران وحتى يومنا هذا لم تدخر وسعا لاخماد هذا الوهج النوراني وقد حشدت طاقاتها لاطفاء جذوة هذا الامل، لكن على الرغم من كل المؤامرات، فإن مسلمي العالم ما فتئوا يتفجرون حيوية واندفاعا للالتفاف حول هذا النظام الاسلامي والاستلهام منه).


بالامس شهدنا سقوط معقل آخر من معاقل التآمر على الامة، واجتياح الشعب الليبي المجاهد العاصمة طرابلس ليستأنف تاريخه المشرق الذي عتمت عليه السياسات الخرقاء لزعيمه على مدى 42 عاما، فهل سيكون المسلمون والعرب واحرار العالم على موعد من تحرير فلسطين والمسجد الاقصى المبارك قريبا؟ للاجابة على هذا السؤال ينبغي العودة الى التراث الخالد الذي خلفته ثورة الامام الخميني العظيم، وعطاءاتها الخيرة للتيقن بان بلوغ هذا الهدف الكبير بات وشيكا ، و لا يبعد أن يكون قاب قوسين أو ادنى من التحقق ان شاء الله تعالى.


 

سعد12

عضو مميز
مدري كل ماشوف مواضيع مثل هذي احسها ( تزلف وخداع )
مدري يضحكون على الناس
او يستغلونهم
او الهدف متاجرة بالدين
بس الاكيد ان تحرير القدس

ماراح يكون بالموتمرات والاجتماعات والخرابيط
كثير من المسلمين نسى القدس والمسجد الاقصى ..واسرائيل استغلت انشغال المسلمين ببناء مساكن بالقدس الشرقيه لتغير الطابع الديموغرافي بالمدينه ببناء بمساكن لليهود فيها وطرد الفلسطيين او الاقل تغير نسبه لصالح اليهود..المؤتمرات تحيا القضيه لكي لا ننساها
 
يجب اتخاذ خطوات استراتيجية لاحياء يوم القدس





القاهرة(العالم)-24/08/2011- طالبت شخصيات مصرية بالاهتمام بتوعية المسلمين بقضية القدس الشريف والمخاطر المحدقة به من قبل الكيان الاسرائيلي وضرورة اتخاذ خطوات استراتيجية لاحياء يوم القدس العالمي، مشيدين بمواقف الامام الخميني قدس سره الداعمة للقضية الفلسطينية.



وقال رئيس حزب العمل المصري مجدي حسين في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: ان يوم القدس يجب ان يكون مهرجانا اسلاميا عالميا لتذكير الناس بموقع القدس في العقيدة الاسلامية، معتبرا ان هذا الموقف مشهود ويذكر للامام الخميني.
واضاف ان الثورة الاسلامية كان من اهم ما قامت به واول ذلك هو اغلاق السفارة الاسرائيلية واقامة سفارة فلسطين وقطع البترول عن اسرائيل.


الى ذلك قال الباحث في الشؤون الاسرائيلية تامر ابو جامع : لا شك ان القدس تتعرض للعديد من الانتهاكات في الفترة الاخيرة على يد الكيان الصهيوني الغاصب من عمليات ومحاولات تهويد القدس وطمس الهوية والعربية والاسلامية فيها، الامر الذي يلقي بعبئ كبير على الشعوب العربية والامة الاسلامية بشكل عام من اجل الحفاظ على القدس.



 

Mymony

عضو فعال
لن نعترف بهذا اليوم ابدا

لن نخرج معكم ابدا

قوم يكفرون اهل السنه ويهدرون دمائهم بل أن من يقتلهم مأجور وتدعوننا للخروج ؟؟

قوم يقتلون السنه والشيعه في بلادهم ويمارسون ابشع انواع التعذيب والاغتصاب ضد المعارضين من نساء ورجال سنه كانوا او شيعه
تحرفون دين الله عز وجل كتابه واحاديث نبينا صلى الله عليه وسلم وتطعنون في شرف امهات المؤمنين علنا دون خوف من الله او كرامة لرسول الله صلى الله عليه وسلم
هذا شئ من لا شئ
الاسلام برئ منكم ونحن منكم براء والقدس لا يريدكم يكفي نجاسة اليهود , منافقين و عملاء

أرى ان الطعن في هؤلاء وكشفهم امر مباح في ديننا نحن لا نجرح احد فاليهودي الذي مشغول في دينه افضل من رافضي يحرف في ديني فهذا امر جلل لا يقبله الا منافق
 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
وماذا عن يوم الاحواز المحتل ويوم كردستان المحتلة ويوم جنوب اذربيجان المحتل ؟

نفاق الطاغوت خامنئي لا يصدقة احد :)
 
لن تتحرر القدس الا اذا تحررت بلاد فارس من الحكم الرافضي مثل ما فعل صلاح الدين الايوبي عندما حرر مصر من الحكم الرافضي الاسماعيلي ثم بدا في جهاده العظيم ضد الصليبيين
 

الكاسـر

عضو فعال
الخميني الفاسق يحتل الاهواز ويعذب أهلها

الخميني يعلق المشانق للمستضعفين من أهل السنه

الخميني قتل من الثوره الايرانيه الكبرى ضد نجاد ونظامه



>>> وبعد هاذى يريد ان يحرر القدس

اقووووووووووول


الله يرحم عمر بن الخطاب رضي الله عنه حينما كسر شوكت الفرس بعقر دارهم وفتح القدس
 
استعدادات واسعة لاحياء يوم القدس العالمي

alalam-1314253577_0.jpg


بدأَ الفلسطينيون "مع حلول يوم القدس العالمي الذي يصادف الجمعةَ الاخيرة من شهر رمضان المبارك"، استعداداتهم لإحياء هذه المناسبة تحت شعار (الوفاء للقدس والمقدسات).



وفي هذا المجال اكد الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أحمد جبريل أنّ فلسطين والقدس كانتا من هموم الإمامِ الخميني (قدس سره) منذ عقود، وعندما انتصرت الثورة الإسلامية بادر الى اعلانِ يوم القدسِ العالمي في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك.


كما تستعد مدن العوامية والقطيف والاحساء شرقي السعودية لتنظيم مسيرات يوم القدس العالمي رغم الإجراءات الأمنية المشددة.


وأعلنت الجمعيات المنظمة لتظاهرات يوم القدس في القطيف أنّ هذه المسيرات ستكون ايذاناً بعودة الاحتجاجات السلمية التي تدعو الى التضامن مع الشعب البحريني وخروج الاحتلال السعودي من البحرين، وتطالب باطلاق سراح السجناء وتسليم جثة الشهيد محمد الحايك الذي قضى تحت التعذيب في سجون السعودية، الى جانب المطالبة باطلاق سراح الشيخ توفيق العامر ومعتقلي المسيرات السلمية في القطيف.

كما اقيمت في منزل القائم باعمال السفارة الايرانية بالقاهرة مأدبة افطار حضرها حشد كبير من المصريين تقدَّمهم وفد الدبلوماسية المصرية الذي زار ايران مؤخرا.
وأكد المشاركون في الافطار ضرورة الاسراعِ في إعادة العلاقات الكاملة مع طهران، كما شددوا على أهمية إحياء يومِ القدسِ العالمي.


http://www.alalam.ir/extensive-preparations-to-commemorate-the-international-day-of-jerusalem
 
دعوة لمسيرة يوم القدس العالمي في السعودية

alalam-1314252244.jpg



دعت حركة شباب الأحرار بالعوامية في السعودية للخروج في مسيرة سلمية مساء اليوم الخميس بمناسبة يوم القدس العالمي (يوم المستضعفين) الساعة العاشرة والنصف.
ووجه الأحرار دعوة للخروج في مسيرات بمناسبة يوم القدس العالمي مبينين أهمية القضية الفلسطينية ومنتقدين بذلك تدخل قوات درع الجزيرة في البحرين وقتلها للأبرياء ودعوه لتوجيه سلاحه لنصرة الشعب الفلسطيني بدلاً من انتهاكه للشعب البحريني الأعزل.


وجاء في نص البيان: "موعدنا هذا الأسبوع مع يوم القدس العالمي وهو يوم لكل المستضعفين، قال رسول الله من سمع مناديا ينادي يا للمسلمين فلم يجبه فليس بمسلم. فلسطين تنادي من قديم الأزل و تلتحق بها البحرين فتستجير فيجيرها عار الجزيرة بكل وقاحة فيقتل الصغير قبل الكبير فهل هذه نخوة العروبة كما تدعون؟ وليس فخراً ومرجله بإن تواجهوا شعبا اعزل خرج يطالب بحقوقه للعيش كبشر فتنكلون بهم وكل هذا خوفاً من سقوط الطاغية حمد و هو ساقط لا محال أما أنت درع الشيطان بعدما حرقتم القران و هدمتم المساجد فالإسلام بريء منكم و هذا عار ستحملونه على أعناقكم إلى يوم يبعثون".


واضاف: "بطولاتكم بتحرير فلسطين و ليس لقتل شعب اعزل . وعلى ذلك قررنا نحن شباب الأحرار خروج مسيرتنا يوم الخميس ليلة الجمعة الموافق 25 8 2011 في الساعة العاشرة والنصف مساءً من جوار المستوصف في العوامية للتضامن مع يوم القدس العالمي و هو يوم المستضعفين و لكن السؤال المحير هل ستسمح لنا الحكومة بتضامن مع يوم القدس كما سمحت للسوريين بإن يتظاهروا في الرياض و جدة أم ستقمع المظاهرات كعادتها . سنخرج رضيتي ام لم ترضي يا حكومة و لن تخيفنا العصا و لا البندقية فأما العيش بكرامة أو الموت بعزة و فخر".


كما أكدت الحركة إستنكارها على إبقاء المعتقلين في السجون وجعلهم رهينة بسبب مطالبتهم بحقوقهم المشروعة التي عدتها السلطات كالجريمة الجنائية حسب ما جاء في البيان.

وقالت في بيانها: "و تبقى القيادة السياسية العليا للدولة على إصرارها بأنها على صح وكأنها معصومة عن الغلط و تبقي كل الرهائن بين غياهب السجون ظلماً و دون أي تهمة جنائية و هل المطالبة بالحقوق تعد جريمة؟ إذا كانت الدولة تعدها جريمة فأكثرية الشعب ستحاكمه الدولة لأنه يطالب بالحقوق . لقد سمعنا أن محافظ القطيف قد عاد من إجازته و تبينا فعلاً أنه قد عاد و لدينا دليل على ذلك لأنه عاد إلى أسلوبه القذر يرهنون الأب بذل الابن إما أن يسلم الابن نفسه أو يبقى الأب في السجن دون مراعاة لكبر سنه يقال أن محافظ القطيف رجل يطبق النظام بحذافيره و هذا النظام وضعته الدولة كتطبيق للشريعة الإسلامية فهل تحل لك الشريعة الإسلامية بأن ترهن الأب أو الأخ أو أين يكن بذل عن صاحب الشأن؟ قال تعالى: ﴿و لا تزر وازرة وزر أخرى﴾ صدق الله العلي العظيم".


واضافت: "احفظ ما تبقى لك من ماء وجه و أرحل أنت و صاحب السمعة السيئة مدير بلدية القطيف الغير محترم الذي سرق ما استطاع أن يسرق من خيرات القطيف و وزعها على أهله والمقربين له و غير ذلك من المناقصات التي تدار من تحت الطاولة ولها موضوع يطول الحديث فيه سنتطرق لها في وقت لاحق".



 
يوم القدس دعوة للبشرية الى تحرير فلسطين







نيويورك(العالم)-24/08/2011- اعتبر حاخام يهودي ان يوم القدس العالمي دعوة من الامام الخميني رضوان الله عليه الى البشرية جمعاء للعمل على تحرير القدس من الصهاينة الغاصبين، مؤكدا الا علاقة للصهيونية بالديانة اليهودية.



وقال عضو مجموعة ناطوري كارتا المناهضة للصهيونية الحاخام ديفيد وايز في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: "ان اليهود الحقيقيين رفضوا الصهيونية وقيام (دولة اسرائيل) والافكار التي قامت عليها، لانهم يرفضون الافكار الدخيلة عليهم والتي تنفي عقائدهم ولا صلة لها باليهودية.


واعتبر لا الحاخام ديفيد وايز ان الصهاينة اختطفوا نجمة داود باسم اليهودية والان يستعمرون الاراضي الفلسطينية باسم اليهودية.

واضاف اننا نطالب بتفكيك هذه الدولة غير الشرعية المسماة اسرائيل، معتبرا ان الدعوة التي اطلقها الامام الخميني الراحل لاحياء يوم القدس تتلاقى مع دعوة معارضي الصهيوينة وهم يعملون على احياءها في كل مكان وكل عام.
واعتبر الحاخام ديفيد وايز ان التغييرات في الدول العربية لم تكن في حسبان الدول الكبرى خاصة الولايات المتحدة، في اشارة منه الى التبعات التي يمكن ان تتركها هذه التغييرات على مستقبل دويلة الاحتلال.


واكد عضو مجموعة ناطوري كارتا المناهضة للصهيونية الحاخام ديفيد وايز ان الشعب الايراني يمثل انموذجا في دعم الشعب الفلسطيني ، معتبرا ان دعوة الامام الخميني لا تفرق بين مسلمين ويهود ومسيحيين وتدعو الجميع الى احياء يوم القدس وتحريرها من الاحتلال.


http://www.alalam.ir/jerusalem-day-call-for-humanity-to-liberate-palestine
 
يوم القدس يدق ناقوس خطر التهويد والاستيطان








فلسطين المحتلة (العالم) 25/08/2011- ثمنت عدة قيادات فلسطينية اهمية احياء يوم القدس العالمي الذي دعا اليها الامام الخميني (قدس سره) في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك، واكدت ان ذكرى يوم القدس تحل هذا العام في ظرف خاص بسبب تصاعد عمليات التهويد والاستيطان.



وقال القيادي في حركة حماس مشير المصري في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية اليوم الخميس: "جاء يوم القدس العالمي في هذا العام ليدق نقاوس الخطر لما يجري من مخططات صهيونية ضد المسجد الاقصى والقدس من حفريات تحت الاقصى وتهويد القدس وابتلاع الارض بالاستيطان وتضاعف الوحدات الاستيطانية وتغيير معالم القدس بتغيير المسميات الاسلامية الى مسميات يهودية".


واوضح رئيس لجنة القدس بالمجلس التشريعي الفلسطيني احمد ابو حلبية في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية: "نامل ان تتحرك شعوب البلدان التي نجحت فيها الثوارت ضد الحكام الطغاة، وان تنجح هذه الشعوب في تحقيق الامال بنصرة قضايا الامة".

من جهته، اكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي احمد المدلل في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، ان احياء يوم القدس العالمي يعمل على حث المسلمين من اجل تحرير القدس وفلسطين هذه الارض التي ليست ملك للفلسطينيين وحدهم وانما هي وقف اسلامي مسؤولة عنها الامة الاسلامية جمعاء.

واشار المدلل الى ان الامام الخميني (قدس سره) اراد ان يحث المسلمين على توحيد جهودهم وتوجيه بوصلتهم نحو القدس، حيث ان القدس كانت منسية عند هذه الانظمة التي حكمت العالمين الاسلامي والعربي.

الى ذلك، قال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كايد الغول في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية: "في هذه المناسبة يفترض ان تعزز كل المحاولات الشعبية والدولية الجارية لحماية القدس من عملية النهب المتواصلة من قبل العدو الصهيوني".
وشدد الغول على ضرورة دعم اهالي القدس والشعب الفلسطيني باكمله الذي يناضل من اجل تحرير القدس.


http://www.alalam.ir/jerusalem-day-rings-alarm-bell-conversion-settlement
 
يوم القدس العالمي.. من المحيط الاطلسي الى الخليج الفارسي؛ عالم ينهار..عالم ينهض!!






انه يوم القدس العالمي الحبيب على كل احرار العالم له طعم ونكهة خاصة ومتميزة هذا العام اذ انه العام الاول بعد اثنين وثلاثين عاما من انطلاقته يقيمه العالم الاسلامي من اقصاه الى اقصاه والصحوة تعم جماهيره وحكامه المستبدون والفاسدون والمفسدون يتهاوون الواحد بعد الآخر , لاسيما وام الدنيا تعيش ايام عزها بعد نجاح ثورة 25 يناير العظيمة!.



ونحن نكتب لكم ايها القراء الاعزاء هذا المقال فان وسائل الاعلام تتناقل سقوط طاغية جديد من طغاة عصر التيه و التبعية والاستبداد والفساد والافساد , طاغية نسي شعبه فانساه الله نفسه وظن انه مخلد وصارت تنطيق عليه الآية الكريمة " ارأيت من اتخذ الهه هواه ..." صدق الله العلي العظيم .

انه طاغية ليبيا التي باتت اليوم الحرة العزيزة الشريفة والمسلمة ان شاء الله و التي ابى الله الا ان يعيدها الى هويتها والى ذاتها , مع رهاننا على ان يطهر رجال القائد عمر المختار ارضها من امثال الدخيل برنارد ليفي الصهيوني و السفير الامريكي الشيطاني جيفري فيلتمان وتابعيهم الصغار من امثال العقيد خليفة حفتر والمستر محمود شمام وسائر عبيدهم الصغار الذين باعوا انفسهم سلفا للشيطان الاكبر وظنوا للحظة ان ليبيا غنيمة سهلة يستطيع الاطلسي ان يستولي عليها بذريعة التخلص من نظام الطاغية المستبد !


نعم بعد التخلص من عهد الديكتاتور وقاتل اطفال ونساء حلبجة والثورة الشعبانية في عراق الرافدين صدام حسين ومن ثم زين الهاربين من تونس وسقوط الكنز الاستراتيجي للصهيونية العالمية في مصر الكنانة فان الدور قد وصل الى معمر القذافي وزبانيته الذين عاثوا في الارض فسادا واعتدوا على كبار علماء المسلمين واحرار العالم وفي طليعتهم الامام السيد موسى الصدر امام لبنان وايران والامة الاسلامية والذي نتمنى ان يكشف الله عن مصيره في اقرب فرصة بعد تطهير بلاد عمر المختار من الفاسدين والمفسدين .


نكتب لكم يا اخواني واحبتي والوطن العربي الكبير يعيش صحوة اسلامية متوهجة من المحيط الاطلسي الى الخليج الفارسي , والتقارير الواردة من اليمن الحبيب والبحرين المكلومة تفيد بان الصراع بين قوى الخير والنهضة والثورة وبين القوى المضادة المدعومة من بعض القوى الاقليمية الرجعية و الغرب الاستعماري الطامع في ثرواتنا مستمر الى حين !


انهم يحاولون جهدهم ان يحرفوا ثورة اليمن عن مسارها الحقيقي ويسرقوا جهد شباب الثورة لصالح تسويات قبلية وسياسية مرتبطة بالصراع الاقليمي على الحصص مرة وبالصراع الدولي على النفوذ والطاقة مرة اخرى وفي كل الاحوال يبقى هدفهم الحفاظ على حلفائهم الاستراتيجيين ممن يخافون ان تمتد الثورة الشعبية اليمنية الى قصورهم فتشتعل قصورهم وعروشهم وتيجانهم , هذا فيما يبذلون كل ما اوتوا من قوة من اجل وأد ثورة البحرين النقية الطاهرة والصافية والتي لا لذنب لها الا لانها تجرأت على قول الحق في الدفاع عن مظلومية شعب باكمله تم تسليم زمام اموره و عيشه ومعاشه ومصيره بيد اقلية رهنت قرارها بيد الاجنبي واساطيله وقواعده العسكرية المحيطة بارخبيل هذه الجزر المستضعفة والمنهوبة المقدرات والثروات التي اسمها البحرين .


اما تونس مفجرة الصحوة العربية والاسلامية فانها تعيش مخاضا عسيرا حيث يسعون بكل الطرق والاساليب الملتوية الى تحويلها الى "انتفاضة" مبتورة ينطبق عليها المثل القرآني : "لا يموت فيها ولا يحيى " !

غير ان الواصل من التقارير الميدانية الى كل متتبع لحراك هذا الشعب العظيم فانه يقرا في مستقبل تونس العظيمة بان الشعب بقواه الحية الاساسية مصمم ان شاء الله على انجاز كامل بنود ثورته والاخذ بقراره المستقل وتصويب كل ما يجري باتجاه ربط كل نضالاته المطلبية المحقة بقضية امته المركزية اي فلسطين !

والحال يظهر بشكل اقوى على الساحة المصرية المناضلة والمجاهدة حيث يتكثف الصراع يوما بعد يوم بين قوى الثورة الحية من جهة و من تبقى من فلول النظام وحماتهم واسيادهم الاقليميين والدوليين ممن يراهنون على قرصنة الثورة المصرية والسيطرة على سفينتها , على ان يؤخذ بناصية النضال ان شاء الله باتجاه القطع مع مسلسل كامب ديفيد الذي يثقل كاهل المصريين وطرد السفير الصهيوني والقطع تدريجيا مع ربيبة الصهيونية العالمية امريكا وذلك من خلال الغاء مناورات النجم الساطع معها وهو ما يحصل لاول مرة بعد خلع يد آخر فرعون عن مصر الكنانة !

وقد جاء ت عمليات فدائيي ايلات البطولية ودفاعيات ام الرشراش المصرية الابية لتشعل نار النخوة والهمة في قلوب ملايين الفلسطينيين والمصريين والعرب والمسلمين لعيدوا البوصلة الى اتجاهها الصحيح ان شاء الله حيث فلسطين وحيث بيت المقدس لاسيما ونحن على اعتاب احياء يوم القدس العالمي الذي اطلقه امام الاحرار والمستضعفين الامام الخميني العظيم في آخر جمعة من رمضان الخير والبركة .

ويبقى الرهان دائما وابدا على خيار المقاومة العربية والاسلامية التي تصد الهجوم المضاد الذي بدأته قوى الرجعية العربية والدولية انطلاقا من سوريا الصمود والتصدي والذي نأمل ان يتلاحم فيها الشعب السوري العظيم صاحب المطالب المشروعة والمحقة في الاصلاح ومكافحة الفساد والافساد مع قيادته الطامحة في نقل سوريا من من موقعها الحالي الى الموقع الافضل والاعلى في سلم الدفاع عن قيم الامة وهويتها الدينية والحضارية الثورية الاصيلة بعيدا عن الاعيب ومخططات تحالف التكفيريين والليبراليين التابعين للاجنبي وقيادتهم الممثلة بالصهيونية العالمية وحكومتها العالمية الخفية التي تبحث عن ثغرات في وسط جسم الامة لاشاعة حروب الفتن المذهبية والطائفية المتنقلة , والتي ستسقط ان شاء الله في اول حماقة او مغامرة او مقامرة يقدم عليها كل من تسول له نفسه الاعتداء على سوريا او اي من اطراف محور المقاومة والممانعة .


تخطئ تركيا اذا راهنت على اي تحالف مع الناتو او الولايات المتحدة من اجل تثبيت دور اقليمي لها على حساب جارتها سوريا او اي من جيرانها العرب او المسلمين , ولن ينفعها مطلقا مثل هذا الدور للدخول الى الاتحاد الاوروبي الذي سيبقى ناديا استعماريا "مسيحيا " لن يستقبل دولة مسلمة مثل تركيا ما لم تتبع ملتهم اي تقديم اوراق الطاعة الى ربيبتهم الكيان الصهيوني الغاشم وعندها ستكون تركيا غير تركيا التي يريدها شعبها وتعرفها امتنا !
ويخطئ الكيان الصهيوني وحكومته العالمية الخفية وفي مقدمتها رأس حربته امريكا ان فكروا ان شعوبنا تخاف حروبهم او تخدع بشعاراتهم الزائفة فعقول الامة وبصائرها وبنادقها لهم في المرصاد وعندما تحين ساعة المنازلة الكبرى ويحين وقت اذان الفجر سيعرف العالم اجمع من هو المنهزم والمتقهقر والآفل نجمه , ومن هو المنتصر والمتقدم والصاعد نجمه وسيدون التاريخ معادلة جديدة عنوانها ثمة عالم ينهار هو عالم الامبريالية والصهيونية وان ببطء وتعقيد فيما ثمة عالم ينهض وان ببطء وتعقيد ولكن بتؤدة وثبات انه عالم الاحرار والمستضعفين !.


http://www.alalam.ir/jerusalem-day--from-the-atlantic-ocean-to-the-persian-gulf-world-is-collapsing--world-rise%21
 

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
قوانين الشبكة لم توضع إعتباطاً أو كي يُضرب بها عرض الحائط .
لطالما كرر الزملاء المشرفين التنبيه تلو التنبيه دون فائدة .

الموضوع مغلق مؤقتاً لحصر المخالفات وإتخاذ مايلزم تجاه المخالفين .



 

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تم إيقاف الأعضاء التالية معرفاتهم لمدة شهر بسبب تعمد التدني بلغة الحوار

مشخوط
زمان ياكويت
الكاسر


أي تعمد للتدني بلغة الحوار أو الإساءة للمراجع الدينية للطوائف الأخرى لن نسمح بها .

تحياتي

 
الكويتيون يحيون يوم القدس في مسجد شعبان


1283619635.jpg


يستعد الكويتيون لإحياء فعاليات يوم القدس العالمي في مسجد الحاج شعبان " شرق " اليوم الساعه العاشرة والنصف مساءا ، بمشاركة الشيخ حسين المعتوق الأمين العام للتحالف الإسلامي الوطني ، والإعلامي من جمهورية مصر العربية حمدي قنديل .




وإحياءا لذكرى يوم القدس العالمي أقيمت الندوة الثقافية بعنوان " مستقبل الصراع الإسلامي الصهيوني " أمس الأربعاء وذلك بمشاركة الإستاذ الدكتور رفعت سيد أحمد مدير مركز يافا للدراسات الإستراتيجية و سيد عبدالله الموسوي الباحث في الشؤون الفلسطينية وذلك في قاعة المرحوم ناصر الخرافي في جمعية الثقافة الإجتماعية - ميدان حولي .
 
يوم القدس العالمي سيلقي بإسرائيل في مزبلة التاريخ

alalam-1314281986.jpg

اعتبر قائد كلية القيادة والاركان التابعة للحرس الثوري العميد عباس نيلفروشان ان الكيان الاسرائيلي يعيش اليوم في ظروف غير ملائمة وان انتفاضة الشعوب وتحركاتها ومسيرات يوم القدس العالمي تبعث على الامل بدخول هذا الكيان الغاصب والمزيف في مزبلة التاريخ.



واشار العميد نيلفروشان في تصريح بمناسبة يوم القدس العالمي الى ان موجة الصحوة الاسلامية في دول المنطقة وارتباطها بيوم القدس العالمي تعتبر بشارة لانتصار العالم الاسلامي والشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا ان صوت تهشم عظام الكيان الاسرائيلي يسمع اليوم بوضوح.


واعتبر ان مبادرة الامام الخميني (قدس سره) باعلان اخر جمعة من شهر رمضان المبارك يوم القدس العالمي جعلت قضية فلسطين موضع اهتمام العالم الاسلامي وافشلت محاولات الكيان الاسرائيلي الرامية الى تهميش قضيه فلسطين من خلال استخدامه كافة الادوات والمنظمات الدولية وسيطرته الكاملة على وسائل الاعلام.
ونوه الى ان الامام الخميني الراحل (قدس سره) برؤيته وفكرته النبيلة دفع الشعوب والاحرار نحو الساحات على الصعيد الدولي في يوم القدس العالمي وقضية فلسطين، معتبرا يوم القدس العالمي بانه يوم اعلان الكراهية للكيان الاسرائيلي الغاصب والمزيف والبراءة منه ودعم الشعب الفلسطيني المظلوم.


http://www.alalam.ir/jerusalem-day-will-deliver-israel-into-the-dustbin-of-history
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى