الطريجي : عليار الايراني مقاول مشروع مشرف , حصل على مناقصة أخرى من الوزير صفر

(( مقراط ))

عضو مميز
اولا يا من تسمي نفسك - (( طموح رجل )) لاحظت من موضوعك تهجمك على الطريجي والتقليل من شأنه - ولكنك تجهل انه من قام بفضح عملاء ايران وعبيد الملالي واذناب ايران حاملي الجنسيه الكويتيه - وقد اوجعهم الطريجي بتبني ملاحقه التمدد والتوسع الصفوي بالكويت - واعتقد بأنك من محبي الفرس وقد تكون من اصول ايرانيه لانك بهجومك على الطريجي اتضح ميولك لجارة السوء الشرقيه - ولعلمك الطريجي وهايف هم من خيرة من مثلنا بالمجلس- وليس سلق وصبيان وروافض المجلس الذين يتشدقون بحبهم للكويت وهم بعيدين كل البعد عن ذلك - للعلم

الكلاب تنبح والقافله تسير ....

وين نروح

عضو بلاتيني
والله أن الطريجي شريف وطني من الطراز الأول لا يحابي ولا هو طائفي ولا أي شئ أول ما بدأ بقيادات الداخلية وحول على الوزراء المتخاذلين , مالنا شغل بأي نائب الأهم كشف أوراق التلاعب , على الأقل الطريجي ما أقسم 1720000 مره في ندواته ولا خلا أيمان مغلظه ماقالها بندوته وخلال 24 ساعة سوف يغادر ( الحرامية ) وتاليتها طلع القصد منها ( مجازي ) , على الأقل الطريجي فضحهم وعراهم و اللي كنا نعول عليهم شنو سوو !!! لجنتين تحقيق كله لمآرب شخصية ولا أتهمهم لو كان غير رؤساء اللجان كان أطمئن قلبي نعم نحن ضد سياسات ناصر المحمد سابقاً لكن مو ضده كأنسان ومواطن !!!

سر على بركة الله يادكتور عبدالله تراك أصبتهم في مقتل .

طموح رجل

عضو ذهبي
اولا يا من تسمي نفسك - (( طموح رجل )) لاحظت من موضوعك تهجمك على الطريجي والتقليل من شأنه - ولكنك تجهل انه من قام بفضح عملاء ايران وعبيد الملالي واذناب ايران حاملي الجنسيه الكويتيه - وقد اوجعهم الطريجي بتبني ملاحقه التمدد والتوسع الصفوي بالكويت - واعتقد بأنك من محبي الفرس وقد تكون من اصول ايرانيه لانك بهجومك على الطريجي اتضح ميولك لجارة السوء الشرقيه - ولعلمك الطريجي وهايف هم من خيرة من مثلنا بالمجلس- وليس سلق وصبيان وروافض المجلس الذين يتشدقون بحبهم للكويت وهم بعيدين كل البعد عن ذلك - للعلم

الكلاب تنبح والقافله تسير ....

والله يا خوي انا قبلي بدوي والشيخ هايف على عيني وراسي ليش تحشرة مع الطريجي!!

عجيب امركم يعني ان لم تكن معي فانت عدوي

مبدا الضعفاء

اخي المحترم انا كتبت بعض العبارات قد تستفيد منها

انصح بقرائتها
منها السذج: هم من يعتقدون ان كل من يخالفهم الراي اعدائهم

الجهلاء: هم من يعتقدون ان كل ارائهم صائبة واراء الاخرين خاطئة

يقول الامام الشافعي رحمه الله ألا يستقيم أن نكون إخواناً وإن لم نتفق في مسألة

فا ياريت ان نمتلك فن النقاش والادب

واخيرا

اللهم اغفر لي ولاخي اللي اهو انت :وردة:

دعواتي المخلصة لك;)

36rgoogle

عضو ذهبي
وافد مقاولـ ومسوي عرس ولده فى برج العرب !
هذى ماتصير إلا بالكويت

كفو يالطريجي افضحهم

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
17155

أثناء مناقشة خطة التنمية السنوية في مجلس الامة وجه النائب عبد الله الطريجي سؤالا الى الوزير صفر قائلا" النائب عبدالله الطريجي: وما هي إنجازات الوزير

عندما كان وزيرا للبلدية إحالة 120 موظفا كويتيا وتعيين عراقيين مكانهم والمقاول في محطة مشرف إيراني وليس كويتيا.

واضاف الطريجي: أقول لوزير التنمية ليست هناك مشكلة في أن تستقيل إذاكنت لا تستطيع أن تنفذ الخطة ومع الأسف نحن نناقش هذه الخطة والحكومة موجودة

في الداخل ويأكلون بسكوت ويشربون ...

واضاف الطريجي: هذا المقاول عمل عرسا لابنه في برج العرب بدبي وعزم مسؤولي وزارة الأشغال فنبارك لهم ذهابهم للعرس... فقال النائب مسلم البراك

مستغربا:فاضل لا تكون انت رحت معاهم؟​

http://www.kathima.com/v/18586

==============التعليق==================
مازال مسلسل صفر مستمر .... أبحثو هنا بالمنتدئ عن مواضيع كتبتها عن (( عقودات اللي يوقعها صفر )) من كان بالبلديه والان بالاشغال وهو ماعنده غير نوقيع عقودات بالمليارات

السؤال اللي يطرح نفسه
من هو اللي يضغط على الاعضاء ورئيس الوزراء بتعيين صفر وزير!!! حسب علمي ان جابر مايبي صفر بالتشكيله الاخيره لكن جاه ضغط من فووق ..... والاعضاء اللي هددو اذا تعين ( صفر ) وزير مثال النائب ( الوعلان ) كلامه بهذا الرابط
http://www.hadath.net/ArticleDetail.aspx?id=16554

وكذلك النائب محمد هايف بسالفة رقابة الحسينيات والقانون بفرض عقوبة الاعدام .. جاهم ضغط من فووق بحجة مانبي فتنه !!!:eek:

أترك لكم الإجابه على السؤال من هو اللي يضغط عليهم برايك ؟

جواب سؤالك
هو نفس الذي كان يعين الوزراء ايام ناصر المحمد

زوجة شيعة ومايرضي علي زعلها

(( مقراط ))

عضو مميز
صج والله -- الحين الشيخ هايف يعجبك والطريجي لا يعجبك مع انهم نفس التوجه والفكر والطرح - طيب اذا كنت شجاعا قل لنا ما رأيك بكل من :

1- القلاف
2- عاشور
3- دشتي
4- الدويسان
5- خالد الشطي
6-
وابي رايك فيهم من حيث طرحهم وفكرهم ووطنيتهم واجندتهم - وادائهم كنواب وكشخصيات ورموز بالبلد

-- من الان استطيع ان اقول لك بانك لن تعلق ولا بكلمه ضد هؤلاء لان توجهك وميولك واضحه وضوح الشمس يا ايها القبلي

وانا بانتظار ردك - واتمنى ان تكون صادقا مع نفسك ومع الجميع لكي ترد ؟؟؟؟؟

chastisement

عضو مميز
لابد من تقليص العماله الايرانيه بالكويت
اعمالهم معفنه مثل جنسيتهم
اي عماله تقدر تقوم بما يقومون به وأكثر

إلا المخابز الايرانية

هالأفغان اليدد خبزهم ماصخ باصق

يا رجل قمت ما اشتري الا من مخبز بعيد في الاندلس بين الدواعيس والبيوت

يشتغلون فيه ايرانيين قدامى خبزهم ماكو احسن منه :إستحسان:

طموح رجل

عضو ذهبي
صج والله -- الحين الشيخ هايف يعجبك والطريجي لا يعجبك مع انهم نفس التوجه والفكر والطرح - طيب اذا كنت شجاعا قل لنا ما رأيك بكل من :

1- القلاف
2- عاشور
3- دشتي
4- الدويسان
5- خالد الشطي
6-
وابي رايك فيهم من حيث طرحهم وفكرهم ووطنيتهم واجندتهم - وادائهم كنواب وكشخصيات ورموز بالبلد

-- من الان استطيع ان اقول لك بانك لن تعلق ولا بكلمه ضد هؤلاء لان توجهك وميولك واضحه وضوح الشمس يا ايها القبلي

وانا بانتظار ردك - واتمنى ان تكون صادقا مع نفسك ومع الجميع لكي ترد ؟؟؟؟؟

غريب امرك والله

توزع توجهات الناس حسب مزاجك

حقيقتا ولا تزعل مني انت تعاني من بعض المشاكل العصبية

بدايتا انا من تربية لجان النشء والصحب وهذا وسام على صدري

اما عن اللي ذكرتهم والجميع من في المجلس باستثناء اسامة الشاهين وهايف والحربش فقط هم اصحاب الثوابت والمبادئ الثابته

واسال الله لك الصلاح

Anu

عضو بلاتيني
الي عنده شي على صفر يقدمه

صفر من افضل الوزراء يشتغل بنشاط و حيويه
مع ان كان باط جبدي يوم كان وزير البلديه ما يمشي واسطات حق السكن الخاص و صارم

بس بعهده ظبط الوزاره ومجهوده واضح

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
صفر يقول مو ايراني بل امريكي من اصل ايراني

لو الود وده صفر اعطى كل المناقصات للايرانيين والديره ضايعه منهم بكل اسف

Q8Shaw

عضو بلاتيني
كيف عرفت بنواياه ؟ هل انت تعلم ما في القلوب وما يدور بالخاطر ؟

اخاف انت المهدى وما ندري ؟!

اللي يخاف عالبلد ويمارس دورة الرقابي بإخلاص اصبح عندكم يبي الشهرة ؟!

والله لا احد مفلس مثل نواب الأقلية اللي كل همهم ارضاء والدتهم إيران

صحيح مثل ما قالوا الصراخ على قدر الأللللللللللللللللللم

واقول للنائب المبجل الطريجي لا يضر السماء نبح الكلاب

يا ابن الحلال لا تييب طاري المهدي لا يحبسونك و نبتلش فيك مثل ما ابتلشنا بالمليفي !!!! ..

خلك ذكي قوله : لا يكون انت قدس الله سرك !!! ;)

جذي ما يصيدون عليك شي لأنه اللي قدس الله سرهم كل من لبس العمامه عندهم و طق عمره فوق السبعين صار قدس الله سره !! ..

قدس الله سرك .. شنو يعني ؟!!! عنده سر ما يعلمه أحد عشان جذي صار مقدس ؟؟!!!! شالفايده منه عيل ؟؟!!! ..

Q8Shaw

عضو بلاتيني
الي عنده شي على صفر يقدمه

صفر من افضل الوزراء يشتغل بنشاط و حيويه
مع ان كان باط جبدي يوم كان وزير البلديه ما يمشي واسطات حق السكن الخاص و صارم

بس بعهده ظبط الوزاره ومجهوده واضح

بنشاط و حيويه ؟؟!!!! يمكن يتسبح بصابون Zest !!! ..

بعهده ضبط (مو ظبط) الوزاره !!! ما عرفنا الاغذيه الفاسده الا بعهده و لا عرفنا طفح المجاري الا بعهده ولا عرفنا التجاوزات على املاك الدوله الا بعهده !!! ..

أما من ناحية صارم فهو صارم والدليل ولا مجرم اغذيه فاسده أحيل للنيابه ولا مقاول فاشل حرامي احيل للنيابه !!! خوش صرامه عنده !!!! ..

حمود22

عضو بلاتيني
الطريجي مفلس

ماشي على مبدا خالف تعرف

يبي يدخل تاريخ مجلس الامة بس مسكين موعارف شلون يقلد مسلم البراك

ليم الحين مو قادر يستوعب الكاريزما لمسلم هي مولوده فيه وليس مكتسبه

تقليد اعمى راح يقطه على صخر وراح يضحكون عليه

انصحه اذا يبي يبرز نفسه اعلاميا ينظم دورات رمضانية او يتكفل باعتزال الاعبين او يتبرعله بجم دينار لانادي الفتاة او المعاقين
سلامن عليكم صلوات على محمد
كل ما جاء نائب يخاف على الكويت او كشف اماكن الخلل جبتو سيرة مسلم والكارزما حبيبي مسلم له دور ودور كبير ونحن من وقف معه والطريجي حقيقه كشف للناس فعلا مايدور بعملاء ايران وتغلغلهم بالكويت ويشكر على عمله

المهندس عمر

عضو بلاتيني
بلا شك لدى اهل الكويت الان ,,

اننا نحتاج ثورة ضد المد الايراني القذر في كل مؤسسات الدولة وخصوصا من الخونة مقلدين الطاغوت الطاغية خامنئي بصفتة السياسية ,,

قال امريكي من اصل ايراني ,, يعني صفر كويتي من اصل ايراني ,, مافي فرق حسب المنطق ,,

الطريجي لا تخليهم ,, مشرف تطلع رجال ,,

بسطويسي

عضو مخضرم
الطريجي اشهد بالله حرق قلوب أحفاد كسرى وكل من يحس انه على راسه بطحه
الرجال مبلش بالأيرانيين وبعض (المحسوبين) على الكويتيين متضايقين
ويقولون طائفي
دوووووووووووووووووس يالطريجي

(( مقراط ))

عضو مميز
غريب امري ---- الصحيح هو انك انت الغريب في امرك -- انا طلبت رايك في من ذكرت لك ولاحظ تهرب من الاجابه كان الاولى منك ان تعلق لو تعليق بسيط حول هذه الاسماء - وبعدين لقد انكشف امرك لي ولغيري فما انت ببعيد عن توجه الدويسان وفكره --- لعلمك لا تنطوي علينا اشادتك بالحربش وهايف - علق على الاسماء المذكوره وبلا مراوغه وتلاعب بالكلمات وكن فعلا صادقا مع نفسك - اما المشاكل العصبيه فأعتقد بل اجزم بأنك انت من يشكو منها - وبالمره شوف لك سيد او معمم يداويك من ربعك واطلب منه هبه لكي تشفى مما انت فيه - ولجان النشء والصحب كما تدعي هل هي بالحسينيات ولا بمراسم العزاء عندكم - - لقد قلت لك واتحداك ان تعلق على من ذكرت اسماءهم - واترك عنك التقيه واللف والدوران - وتقبل من مقراط خالص العزاء في موت ضمائركم وعقولكم وارادتكم

غريب امرك والله

توزع توجهات الناس حسب مزاجك

حقيقتا ولا تزعل مني انت تعاني من بعض المشاكل العصبية

بدايتا انا من تربية لجان النشء والصحب وهذا وسام على صدري

اما عن اللي ذكرتهم والجميع من في المجلس باستثناء اسامة الشاهين وهايف والحربش فقط هم اصحاب الثوابت والمبادئ الثابته

واسال الله لك الصلاح
انكشف المستور

الريال سالك عن اشخاص محدددين ;)

انت قمت ولفيت السالفه

وهالاسلوب معروف منو اهله ؟

عبدة الدوله الشرقيه ( امحاها الله باذنه تعالى ومعاها من يحبها امين )

أعلى