الطريجي : عليار الايراني مقاول مشروع مشرف , حصل على مناقصة أخرى من الوزير صفر

طموح رجل

عضو ذهبي
غريب امري ---- الصحيح هو انك انت الغريب في امرك -- انا طلبت رايك في من ذكرت لك ولاحظ تهرب من الاجابه كان الاولى منك ان تعلق لو تعليق بسيط حول هذه الاسماء - وبعدين لقد انكشف امرك لي ولغيري فما انت ببعيد عن توجه الدويسان وفكره --- لعلمك لا تنطوي علينا اشادتك بالحربش وهايف - علق على الاسماء المذكوره وبلا مراوغه وتلاعب بالكلمات وكن فعلا صادقا مع نفسك - اما المشاكل العصبيه فأعتقد بل اجزم بأنك انت من يشكو منها - وبالمره شوف لك سيد او معمم يداويك من ربعك واطلب منه هبه لكي تشفى مما انت فيه - ولجان النشء والصحب كما تدعي هل هي بالحسينيات ولا بمراسم العزاء عندكم - - لقد قلت لك واتحداك ان تعلق على من ذكرت اسماءهم - واترك عنك التقيه واللف والدوران - وتقبل من مقراط خالص العزاء في موت ضمائركم وعقولكم وارادتكم

صدقني يا اخي العزيز لما اقولك انت تعاني من مشاكل عصبية بعض الشي لم ياتي من فراغ

وهذه المشاكل اتتك من انعكاسات في حياتك التي تجعلك تجلس خلف الشاشة وتتحاور بهذه الطريقة العصبية وتلفق الكلام وتتخيل بعقلك الباطن والظاهر اوهام

ان شاء الله اذا حب تتاكد من انا واصلي وفصلي وسيرتي الذاتية حتى تاريخ اليوم

راسلني بالخاص واعطيك رقمي واليوم باذن الله نصلي في جمعية الاصلاح بعد صلاة المغرب لان والله عندي اجتماع هناك ;) ومنها نشوفك ونعرفك على الشباب اللي اسال الله ان يكون لك باب من ابواب الصلاح

اسال الله لك الشفاء والصلاح العاجل يا اخي الحبيب :وردة:

المهندس عمر

عضو بلاتيني
وليش ما عطا المشروع لأحد الشباب الكويتيين اصحاب شركات المقاولات ,,

شنقول في ناس تشربت فيها الخيانة والعمالة لإيران حتى في العقود ,, ارف ارف ,,
الوضع وصل حدة حتى في رزق الناس,, واتمنى من ال صباح يتداركون وضع الايرانيين المجنسين الذين ينفذون اجندات الطاغوت الايراني ,,

ولكم الله يا شباب الكويت اصحاب الشركات ,,

(( مقراط ))

عضو مميز
ألم ترى انك طول المده التي فاتت من حواري ومراسلاتي معك لم تجيب على سؤالي - طيب ساقول لك اني ممكن اعاني من بعض الضغوط والمشكلات النفسيه واضطرابات بالنوم ... الخ اذا كان هذا يرضيك .. ولكن لا زلت انتظر ردك وتعليقك على سؤالي -- فهل لديك الجرأه لكي تعلق ام انك فقط تحلل الشخصيات حسب طرح اصحابها - مجرد سؤال عن شخصيات عامه ودورها وأدائها ----- لاحظ مجرد سؤال واحد ولا زلت تتهرب من الجواب - يا سيدي لعلمك هؤلاء ليسوا انبياء حتى تتحرج من اطلاق رأيك تجاههم ---- وايضا لاذكرك بأنني منتظر ردك وتعليقك عليهم --- بدون اي مراوغه - وبما انك حللت شخصيتي --- يا ليت تعطيني رأيك بهم

كن شجاعا واجبني على سؤالي وانا اعلم ان لديك من الجرأه ما يكفي لأقناعي

اخييييييييييرا --- ان لم تجب --- فأعتبر هذه الرساله اخر كتاباتي لك ونهايه المطاف في الحوار بيننا

اتمنى ان تخيب ظني وتوقعاتي وتجيب فقط على سؤالي من غير لف ودوران ادخل في صلب الموضوع مباشرة

وانا بالانتظار ..........؟

طموح رجل

عضو ذهبي
ألم ترى انك طول المده التي فاتت من حواري ومراسلاتي معك لم تجيب على سؤالي - طيب ساقول لك اني ممكن اعاني من بعض الضغوط والمشكلات النفسيه واضطرابات بالنوم ... الخ اذا كان هذا يرضيك .. ولكن لا زلت انتظر ردك وتعليقك على سؤالي -- فهل لديك الجرأه لكي تعلق ام انك فقط تحلل الشخصيات حسب طرح اصحابها - مجرد سؤال عن شخصيات عامه ودورها وأدائها ----- لاحظ مجرد سؤال واحد ولا زلت تتهرب من الجواب - يا سيدي لعلمك هؤلاء ليسوا انبياء حتى تتحرج من اطلاق رأيك تجاههم ---- وايضا لاذكرك بأنني منتظر ردك وتعليقك عليهم --- بدون اي مراوغه - وبما انك حللت شخصيتي --- يا ليت تعطيني رأيك بهم

كن شجاعا واجبني على سؤالي وانا اعلم ان لديك من الجرأه ما يكفي لأقناعي

اخييييييييييرا --- ان لم تجب --- فأعتبر هذه الرساله اخر كتاباتي لك ونهايه المطاف في الحوار بيننا

اتمنى ان تخيب ظني وتوقعاتي وتجيب فقط على سؤالي من غير لف ودوران ادخل في صلب الموضوع مباشرة

وانا بالانتظار ..........؟

هههههههه

اتمنى اني ما اكون نرفزتك او ضايقتك ;)

بخصوص الاسماء اللي ذكرت انا لا استطيع ان اسبهم او اشتمهم لاني صاحب خلق رفيع جدا جدا

اما بخصوص التوجهات انا اختلف معاهم 180 درجة مثل الاختلاف بالدين فانا مسلم سني قبلي ووطني قومي كويتي ابا عن جد عن جد صاحب مبدا وثوابت :)

ان شاء الله اكون اثلجت صدرك

وياريت ماتقاطع ونتواصل لان بالغالب يستفاد المتجادلون والمتحاورون معي الا من ابا ذلك ;)

واستطيع ان اغير من قناعاتهم وافكارهم للافضل وبشكل ايجابي واضح وهذا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى

اللهم اغفر لي ولاخي :وردة:

المهندس عمر

عضو بلاتيني
السؤال لصفر على الشمال ,,

ليش ما عطا المشروع لأحد الشباب الكويتيين اصحاب شركات المقاولات ,,

شنقول في ناس تشربت فيها الخيانة والعمالة لإيران حتى في العقود ,, ارف ارف ,,

الوضع وصل حدة حتى في رزق الناس,, واتمنى من ال صباح يتداركون وضع الايرانيين المجنسين الذين ينفذون اجندات الطاغوت الايراني ,,

ولكم الله يا شباب الكويت اصحاب الشركات ,,

نمر

عضو مخضرم
اعتقد ان السبب من اعادة ابرام العقود مع مقاول ايراني عليه تجاوزات هي
للسماح له بجلب المزيد من افراد الحرس الثوري (كأيدي عاملة)
للقيام بمهامهم التخريبية في دولة الكويت
والله أعلم

(( مقراط ))

عضو مميز
باركك الله - قد اثلجت قلبي بردك وعدم تجاهله - ولا انك قلت بأنك على خلق رفيع وهذا ما اتمناه -ولاشك لدي في ذلك - اما قولك انك لا تستطيع سبهم او شتمهم فقد فاتك اني لم اطلب منك ذلك وانا شخصيا ارفض مبدأ الشتم والسب - لكنني قد وجهت سؤالي لك في ادائهم وتوجههم وطرحهم واصطفافهم الطائفي وتمزيق وحدة الوطن والمجتمع - بمواقفهم وشحنهم لابناء طائفتهم ومحاولتهم لعزل الكويت عن محيطها الخليجي وبث الخلافات وزرعها بين الكويت ودول الخليج الشقيقه - ودفاعهم المستميت ومحاولة جر البلد لكي تكون تابعه للعراق وايران بمغازلتهم لملالي ايران وتنفيد اجندة بلاد فارس ومعمميها .

لن اطيل عليك -- ولكن وارجو ---- لاحظ انني ارجو منك واطلب بكل صدق وصراحه ان تعلق على النقاط التي اثرتها حولهم من غير تهرب وبكل شفافيه وهل انت ترى مثل هذا الذي طرحته ام انك تخالفني الراي

اتمنى ان تعلق عليهم وهل ما قلته انا فيهم صحيح ام اني بالغت في ذلك ضدهم

طبعا اضيف لهم الفضل والراشد والجويهل -- ؟

ولعلمك انا لم اتنرفز منك ابدا بل اسلوب هروبك ومراوغتك وعدم اجاباتك الوافيه والمباشره على اسئلتي هي التي تجعلني اشفق عليك لانك في وادي والموضوع في وادي

ملاااااااااااااااحظه ......

ارجو جوابك عن تساؤلاتي مباشرة في هذه الاسماء ---- او انك قل لي بأنك تمتنع عن الاجابه فقط وننهي الموضوع

تذكيييييييير :

لا اطلب سبهم او شتمهم ---- بل طرحهم وتوجههم واجندتهم ودورهم في توحيد او تمزيق المجتمع فقط

هل تصدق بأني على احر من الجمر لاسمع او اقرأ ردك !

وتسلم على كل حال .......

ام الخير100

عضو فعال
اللي ماتعرفونه لن هذا المقاول ماكل مشاريع الاشغال من سنين ومنين يعني مو توه . واغلب مشاريعه يشتري بضايعها مستورده منافسه للمنتجات الوطنيه ودايما يتظلم على المشاريع اللي تترسي على شركات ثانية .

أعلى