آمال_ محمد الوشيحي ...

بو مشيري

عضو بلاتيني
أحد الفداوية أيضا, ومن أصحاب المانشيتات والعواميد الدايخه, وبعد خروجه بسبب فشله بالسلك العسكري وبشهادة رؤسائه يبدو أنه هو الآخر وجد ضالته بوظيفة 'الفداوي' . بقي أن ننصح هذا الكاتب المغوار بمراجعة أحد أطباء النفس لعلاج مرضه العقيم والذي أفصح هو عنه في إحدى مقالاته عندما قال لما كنت صغيرا كان أكثر شيئين أكرهما في حياتي اليهود والحضر !

http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=19326&cid=47

الكاتب احمد يوسف المليفي وليس النائب كتب مقاله رد فيها على مقالة الامس .. الظاهر ما مداه الطراق يوصل الا هب المليفي الثاني و على طريقة ( الفداوية ) الي ينتقدهم يدافع عن المليونير الي مسكين للحين ما دفع فلوس قرض بيته !
 

السلطاني

عضو مخضرم
الكاتب احمد يوسف المليفي

هو محمد يوسف المليفي...

وليس أحمد...

أخطاء جريدة الآن كثيرة....

محمد يوسف المليفي....من عيال العميرية...أحد شلّة الدويلة...

يكتب بالسياسة...

ماسلم أحد من لسانه...هذا وهو يُصنّف على أنه كاتب إسلامي....أمحق كاتب..وأمحق أخلاق....

والله يرحم ناصر السوحي...
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
اليوم الفجر قرأت المقاله بالسياسة ، مكتوب احمد يوسف المليفي .. اعتقدت انه اخو محمد المليفي :)

http://www.dar-al-seyassah.com/editor_details.asp?aid=2808&aname=أحمد يوسف المليفي

ماسلم أحد من لسانه...هذا وهو يُصنّف على أنه كاتب إسلامي....أمحق كاتب..وأمحق أخلاق....
شخباري قديم ياخوي :)

المليفي ( محمد ) دق اللحية مكينة صفر و صار مع جماعة السراج المنير الحين ، كل يوم والثاني يحطونه بالجرايد :)
 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
اليوم الفجر قرأت المقاله بالسياسة ، مكتوب احمد يوسف المليفي .. اعتقدت انه اخو محمد المليفي :)

http://www.dar-al-seyassah.com/editor_details.asp?aid=2808&aname=أحمد يوسف المليفي


شخباري قديم ياخوي :)

المليفي ( محمد ) دق اللحية مكينة صفر و صار مع جماعة السراج المنير الحين ، كل يوم والثاني يحطونه بالجرايد :)



ابو مشيري من صجك انت؟؟؟ وانا اشوفه بالجريدة واقول هالوجه مو غريب علي اخرتها طلع محمد المليفي ...
سبحان الله من الالتزام الى الانتكاس اللهم ثبت على الدين
 

السلطاني

عضو مخضرم
حبيب العناكب



قبل سنوات، اتصل موظف من مكتب معالي الوزير السابق بمسؤول منفذ حدودي ليبلغه بأن «الوزير طويل العمر سيغادر إلى السعودية في رحلة كشتة، وسيوزع عليكم الهدايا، فاحرص على ألا يغيب زملاؤك، فالهدايا للمتواجدين فقط». ودقت الساعة، ووصل طويل العمر بموكبه الفخيم وسيارات الدولة، وترجل من سيارته، وباشر بتوزيع الهدايا كمن لا يخشى الفقر، وكان يوزعها وهو يردد: «يستاهلون الشباب، يستاهلون»، ثم غادر معاليه، ففتح الموظفون العلب ووجدوا الهدايا القيمة، درابيل (نوع من أنواع الحلوى الرخيصة). لله دره ودر هداياه. الشيخ أحمد العبد الله، الوزير السابق، كانت بيني وبينه منافسة شرسة انتهت لصالحه بستة مقابل خمسة، فهو تنقل خلال ثلاث سنوات بين ست وزارات، بينما تنقلت أنا، وخلال المدة نفسها، بين خمسة بيوت بالإيجار، آخرها في قطعة أربعة، وكانت أمامي فرصة للتعادل ببيت رخيص في قطعة اثنين إلا أن الحكومة طارت، وراح الشيخ في الباي باي... معوضة إن شاء الله. وكنت انتقدت رخاوة أدائه بمقالة في بدايات كتاباتي، فهاج وماج واشتكى للأمواج، وأخجل حمام الدوح بالنوح، واتصل بمن يعرف ومن لا يعرف ليوقفني عن الكتابة، فألحقت المقالة الأولى بشقيقتها، لتؤنس وحشتها، وتملأ وحدتها، وتركته يفقع بالصوت الحياني في الخلاء الطلق... ثم تم استجوابه فرفع عقاله يستجدي فبكينا لشدة الإشفاق، واختفت علب المناديل من الأسواق، وسقط في غياهب الجب. ومن يومها، لا يكاد يمر شهر أو اثنان إلا وتصلني أحاديثه عني في الدواوين، فأعلق: «رحم الله حبيب العناكب». والعناكب هي أكثر من بكى على خروج أحمد العبد الله من الوزارة، بعدما تطاولت في البنيان على عهده، وانتفخت أكتافها من خيره. وأول من أمس، هاجمني حبيب العناكب في لقاء تلفزيوني لم أشاهده مع الأسف الحارق، وضحكت حتى جفت دموعي عندما نقل لي أحد الأصدقاء طريقة أحد المذيعين الثلاثة في الحوار، وكيف كان يسأله بطريقة جميلة حرّاقة: «طال عمرك، يدعي الكاتب محمد الوشيحي بأنك لا تعرف وكلاءك المساعدين عندما كنت وزيرا، بينما نحن نعرف بأنك تخرج من مكتبك بعد نهاية الدوام، والمفروض نسمع آراء الوكلاء وليس رأي مواطن عادي». ثم يعقب المذيع، الله يرزقه، على إجابة حبيب العناكب: «طال عمرك أنت أرفع منه». حبيب العناكب ذكر بأنه لم يوافق على الظهور في برنامج «أمة 2008» الذي كنت أقدمه، بطريقة صورها وكأنه بذلك يعاقبني على مقالاتي عنه. والحقيقة أنه لم يظهر ببرنامجي ليقينه التام بأنني لن أقدم له أطباق الفراولة والكرز الجبلي... عليّ الطلاق.


محمد الوشيحي
 

حلوة الكويت

عضو مخضرم
:)


اتعلم...يا محمد الوشيحي...انحني امامك...اصفق برافوا....

لشجاعتك...

وصبرك...

صدق قلمك....

فلم يبقي مثلك..الا القليون..

والله يستر عليك...ويحميك من عيون الحاقدين...المترصدين لك...

الله يحفظك...:وردة:ويحميك:وردة:
 
النووي / احمد الفهد


«من يصادق الجميع لم يصادق أحدا»، هذه مقولتي التي أرددها كلما جاءت سيرة الشيخ أحمد الفهد. والشيخ أحمد الفهد صديق الجميع، وصديق خدمهم وسائقي سياراتهم، ولديه الوقت لمناقشة تاريخ انتهاء جواز هذا الهندي وشروط كفيله بعدما يخرج من اجتماع ترأسه لمناقشة الرياضة العالمية مع رئيس أوروبي، وسيجلب معه بعد عودته من اجتماعات رؤساء أجهزة الأمن الخليجي علاجا للصلع طلبته أنت منه قبل سفره، وسيسألك عن وظيفة زوجتك وهل لا يزال رئيس قسمها يحاسبها على الدقيقة والثانية... هو رجل لديه الوقت لكل هذا، ويبدو أن ساعات يومه أطول من ساعات يوم الإنسان العادي.
وهو صديق لجماعات السلف وللإخوان المسلمين وأبناء خالاتهم، ولا أحد أكثر منه يعرف خططهم في اللعب، فيشجعهم ويسهل لهم تسجيل الأهداف، فلكل أهدافه، هم يهمهم المال والسيطرة على مفاصل الدولة، وهو لا يريد سوى الحُكم، وهو حقه المشروع.
وستجد الفهد على الضفة الأخرى مجالسا النائب الشيعي صالح عاشور الذي لا ولن تنتهي شكاواه ومظلومياته قبل أن تفنى الكويت وما عليها. وهو، أي الشيخ أحمد، الأقرب لبعض أبناء القبائل الطامحين للمناصب والمستعدين لابتلاع السيف والتهام النار في سبيل الحصول على الكرسي. وهو سيلتقي بعدما يخرج من اجتماعه مع التجار بمجموعة من النقابيين، وسيدعو هؤلاء وهؤلاء وأولئك لغبقته الرمضانية (الغبقة بالكويتية هي العشاء الرمضاني) التي يستعرض من خلالها شعبيته ويتلمس فيها كرسي المستقبل. وسيتعطل المرور بسبب «غبقة الفهد»، وستتحول العاصمة إلى محشر ينقطع فيه إرسال الهواتف النقالة وتصطدم السيارات بعضها ببعض. وسيجتمع عشرات الآلاف من البشر في وقت واحد وفي مساحة لا تزيد عن الألفي متر، وستدخل مع أصدقائك قاعة الحفل متعاضدين، اليد باليد كي لا يُدهس أحدكم في الزحام (لم يسبق لي أن حضرت غبقة له لكن هذا ما شاهدته في صور المحررين)... وستجد هناك الوزراء السابقين واللاحقين وأبناءهم وبناتهم من الدرجة الرابعة، وستجد النواب والصحافيين والممثلين والحلاقين (ابحث عن الحلاقين وستجد أربعة على الأقل، هناك بجانب الكنافة)، وكل من يخطر ومن لا يخطر على بالك ستلتقيه عند أحمد الفهد في غبقته الاستعراضية.
جيشه جرار لكنه جيش من فصيلة نشارة الخشب التي تتطاير بالنفخ المجرد، وجنوده أرخص من ملابسهم العسكرية... قلت له أكثر من مرة: «أحد أوجه الدهاء هو أن تنتقي مناصريك، وهو ما لا تجيده رغم دهائك».
صاحب قرار؟ نعم بلا شك ولا عك، لكنه قرار يخدم كثيرين لكن أكثر المستفيدين من قراره الثعابين والعقارب! صبور؟ نعم ولم يسبق لي أن شاهدت حبالا أطول من حبال صبره. تطعنه برمحك فيتألم ويبتسم ويتراجع للخلف كي يهجم عليك من جديد. إنه أسد في ثياب رجل، والنسخة الكويتية من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد المكتوم، بل وأكثر.
أحد عيوبه، إضافة إلى سيره في الاتجاه المضاد للشمس، هو أن دائرته القريبة مرعبة «تسرق الكحل من العين» كما يقول المصريون القدماء... شعبيته نووية التأثير، تجرف ما يعترضها، كما يبدو لك من الوهلة الأولى، لكنك لو تمعنت جيدا لاكتشفت بأن مجموعة صغيرة من النواب والكتاب دفعته بقوة فأسقطته من حافلة مجلس الوزراء على الشارع العام، وكادت تدهسه السيارات المسرعة، لكنه نجا بأعجوبة وتشعبط في جهاز الأمن الوطني وجلس على الكرسي وهو يلهث ويحمد الله مرارا وتكرارا على أنه لم يمت. وبعدما أفاق من سكرة الموقف تساءل بغضب: مقاس الجهاز أقل من مقاس جسمي، ويكاد الجهاز يتقطع على صدري لضيقه. فما الحل؟ الحل هو تحريك الأدوات المتوافرة، وما أكثرها. وبالفعل حرك التروس فدارت بأقصى سرعاتها، لكن الأمور سارت في الاتجاه المعاكس، وازدادت خسائره، وانكشف ظهر جيشه الخشبي الجرار، فابتعد عن ساحة المعركة ليحسب خسائره. وها هو الآن يجلس تحت تلك الشجرة ممسكا الورقة والقلم بانتظار الوقت المناسب للهجوم الكاسح والأخير.
الفهد، حتى وهو خصمك، تحترمه وتحترم نفسك، فمثله لا يثير الشفقة ولا يشعرك بالذنب لو أدميت جبهته... والحديث عن هذا الأسد الصباحي لا نهاية له كطموحه، لكن المؤكد أنه لو ابتعد عن الضوضاء المحيطة به من الجهات العشر وأطفأ إضاءة غرفته في المنزل وارتشف فنجان قهوته على ضوء الشموع وفكر قليلا، لأصبح وببساطة حاكم الكويت السابع عشر، برغبة الكويتيين كلهم أو جلهم على أسوأ الأحوال، بشرط ألا يعترض عزرائيل طريقه مبكرا.

محمد الوشيحي

مقالة صاروخية من الكاتب المبدع / محمد الوشيحي .:إستحسان:

من المقالات النادرة التي استمتعتُ بقراءة كلماتها كلمة كلمة .

كثّر منها يا أبو سلمان .:)
 

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ما يميز مقالة الوشيحي اليوم

" واخيبتاه "


محمد الوشيحي / آمال / يقرأ ويشرب

عندما نهضت وزيرة التربية والتعليم العالي نورية الصبيح واقفة لتؤدي القسم الدستوري في مجلس الأمة، وقاطعها بعض النواب بالصراخ والضرب على الطاولات، قلت لصديقي الجالس بجواري: «تصرف النواب هذا يسمى في علم السياسة هجص لبن تمر هندي، وهم الآن يعترضون على ملابسها لكنهم سيبلعون ألسنتهم بالهناء والشفاء أمام انهيار التعليم، والتعليم له علاقة بالأمن الوطني...».
ومحاسبة المسؤول المخطئ في هذا البلد عيب بواح وشق جيب ونواح، وهل سمعتم أو قرأتم يوما أن سمو رئيس الحكومة حاسب أحدا من وزرائه، معاذ الله؟ وكيف نحاسب الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟ ودوقة التربية نورية الصبيح عبثت في أمعاء التربية عبثا جما ليقينها بأنه «ما في الحمض أحد» و«محد يمّك وأنا أمك»، وأصرت على بدء العام الدراسي في شهر رمضان، بعد تفكير استغرق شهرين، وهو حقها، ونحن معها ونؤيدها في ذلك ونوقع لها على بياض. وكنا نعتقد بأنها قضت الشهرين في مناقشة الوكلاء ومديري المناطق التعليمية، وتبيّن لنا بأنها تتعامل مع هؤلاء وأولئك بالطريقة القذافية، هي عليها إشاعة الفوضى في المنزل وهم عليهم إعادة ترتيب الغرف والصالات بعد خروجها.
وبدأ العام الدراسي، ولا كتب في المخازن، وهذا لا يهم، والتكييف معطل في عدد كبير من المدارس، وهو أساسا من أسوأ أنواع التكييف، والتلاميذ الصغار يشكون الحر ويبكون، ولا يهم، وبرادات المياه معطلة، ولا يهم، والنقص حاد في الهيئة الإدارية والتدريسية، ولا يهم، والعمالة كما النوق العصافير، لا يمكن الحصول عليها، وهي ليست مشكلة الدوقة، فليتصرف المديرون والمديرات ولينقذ كل منهم نفسه، ويا روح ما بعدك روح «استأجروا من العمالة السائبة في الشارع»، ولو أن عاملا من هؤلاء اعتدى على أحد الأطفال فستضيع مديرة المدرسة «في الرجلين»، وستوقفها الدوقة عن العمل وتشكل لها لجنة تحقيق، ولا يهم، والدوقة في مكتبها الوثير بينما المديرون والمديرات «على خط النار» في مواجهة مع أولياء الأمور، والشتائم هذه الأيام تنتشر في المدارس كما الوباء، ومديرة إحدى المدارس بكت بسبب الأوضاع المزرية، وهي التي كانت تمني نفسها بعام دراسي ناصع البياض، ولا يهم، وتم توزيع كتب «مهارات الحياة»، ولا أحد يعرف من سيتولى تدريسها، إلى هذه اللحظة، ولا يهم، وسيتخرج أبناؤنا بشهادة «يقرأ ويشرب»، ولا يهم، المهم ألا تتعرض الدوقة نورية لما يكدر خاطرها «فهي من أعز الناس حسبا ونسبا» كما يقول الشيخ جاسم المهلهل، الذي يبدو أنه خلط بين التعليم والزواج، جزاه الله خيرا.
وسيبحث عادل الصرعاوي عن عذر للدوقة بين أكوام القش، والصرعاوي «من رجالتها المخلصين» وهو بدرجة نائب في البرلمان، وسيقول بأن «شهر سبتمبر جاءها بغتة، قاتل الله سبتمبر». أما رئيس اللجنة التعليمية في البرلمان الدكتور فيصل المسلم، وهو من كنا نعول عليه، فيسبح الآن في بحور العسل، ومعاملاته في الوزارة أرض جو، وما يهمه الآن هو المصالحة بين الدوقة نورية ووكيلة التعليم العالي دكتورة رشا الحمود، كما صرح في الصحافة، والصلح خير، أما حبيب القلب، التكتل الشعبي، فلن يتدخل في التعليم ما لم يسمع عن سرقة أو تلاعب في عقود الصيانة، وسيتوه لو سار أبعد من ذلك. واخيبتاه يا «شعبي».
وعليه، ستلعب الدوقة بحسبة التعليم، بينما يجوب سمو الرئيس الكرة الأرضية ليتأكد بنفسه بأن المحيطات لا تزال في مكانها، وسيلمس بيديه خطوط الطول والعرض لعله لم ينقص منها أي خط لا قدر الله، فمعدل السرقات مرتفع هذه الأيام، حمانا الله وإياكم.

محمد الوشيحي
alwashi7i@yahoo.com
 
هو محمد يوسف المليفي...

وليس أحمد...

أخطاء جريدة الآن كثيرة....

محمد يوسف المليفي....من عيال العميرية...أحد شلّة الدويلة...

يكتب بالسياسة...

ماسلم أحد من لسانه...هذا وهو يُصنّف على أنه كاتب إسلامي....أمحق كاتب..وأمحق أخلاق....

والله يرحم ناصر السوحي...


تصحيح الكاتب احمد المليفي (محامي) وله عمود في السياسة والابراج

اما الذي ذكرته محمد المليفي فهو بالاوقاف وطلع من السياسة وهذا الكاتب اختلف معاه فلا تخلط الاوراق

والمحامي احمد نعم الرجل عرفته من خلال جمعية المحامين ويكتب ضد بن لادن والدويله من خلال ماقرات في عاموده

اما حبيبكم الوشيحي يكفيه الكلام الي قاله وانت خليك صاف معاه ولمع حق الشيوخ وشلة احمد الفهد لانك والوشيحي احسن مدافعين حقهم

سبحان الي يخلق من الشبه اربعين يامحمد العنزي
 

THE QUEEN

عضو فعال
محمد الوشيحي / آمال / الجبناء والقطيع يمتنعون

وتساءلت: تُرى من الذي اخترع الغترة والعقال والدشداشة؟ وهي اختراعات ناصعة الغباء على أية حال. هذا إذا كانت تستحق أساسا اسم «اختراع»، على اعتبار أن ألمانيا اخترعت المرسيدس، واليابان اخترعت اللؤلؤ الصناعي، فقابلهم الخليجيون باختراع الغترة والعقال، ومفيش حد أحسن من حد... تساءلت فثارت ثائرة أحدهم: حتى لباسنا لم يسلم من انتقادك؟ قلت: وبعض عاداتنا الغبية يجب أن نمسحها بالتي هي أحسن. فوضع يديه على رأسه، وراح يشتم الليبرالية، فشتمتها معه.
وقد تهون الدشداشة مقارنة بالغترة والعقال، لكن هل يجرؤ أحدنا الآن على اختراع لباس آخر؟ الإجابة نعم، الطفل الكبير أو الكشاف صلاح الساير، تهوّر فاخترع دشداشة تخجل من ارتدائها الشياطين المحترمة، فقوبل اختراعه بالبيض والطماطم، وقيل بالبيض فقط.
وليس الغترة والعقال وحدهما من لا نجرؤ على انتقادهما وانتقاد مخترعهما الغبي، العادات كذلك كلها محصنة ضد الانتقاد والتغيير، رغم أن بعضها كارثي. وستجد من ينتقدك لعدم ارتدائك الغترة والعقال، لكنه سيسكت أمام من يكتب قصيدة يمتدح فيها ذاك التاجر أو الشيخ، ويضع رقم حسابه أسفل القصيدة. فالعادات لم تمنع ذلك، كما يعتقد صاحبنا.
والعادات من اختراع بعض الشجعان، والبقية لحقت بهم وسارت خلفهم كما القطيع، تسمع وتطيع. وإذا ما أتى من يعلن رفضه لبعض العادات تلك اتهمه القطيع في عقله، وفي رواية أخرى، في دينه.
وإن كانت الملابس تستوحى من البيئة المحيطة وتراعي درجة الحرارة والتضاريس وغيرها، فهل الغترة والعقال هي اللباس الأنسب؟ ولو كان لباسنا هذا من الدين، أي أننا نقلد الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته لتفهمنا الأمر، لكن الرسول وصحابته كانوا يرتدون العمامة. ولو أنك ارتديت العمامة الآن وذهبت لتناول وجبة في أحد المطاعم، لوضعَ الناس في حضنك بعض النقود، باعتبارك ميئوسا من حالته، ولما توقفت موبايلاتهم عن تصويرك.
وعندما ننظر لملابس الأفارقة أو تنورة رجال اسكتلندا نضحك باستهزاء، وبالعين ذاتها ينظر إلينا الآخرون. بل لو أن سائحا خليجيا ارتدى الغترة والعقال في أوروبا، لأدرنا رقابنا نحن أيضا باتجاهه، كما يفعل الأوروبيون.
ويقال بأن أصل الغترة والعقال من العراق، والعراق لم يأتنا منه الخير أبدا، ولا أظنه سيأتي. على أن الخير الوحيد المرتجى من العراق هو أن يبتعد ونبتعد نحن عنه.
عودا على بدء... الغترة والعقال ومعهما الدشداشة، اختراعات غبية تعيق العمل والحركة ولها مضار أخرى لا حصر لها ولا خصر، فمن ينقذنا باختراع آخر أجدى وأنفع، يكون خاصا بنا نحن الخليجيين... يرجى عدم تدخل الجبناء وأفراد القطيع.
محمد الوشيحي
alwashi7i@yahoo.com

السوق الامريكي ينهار .. وتداعيات هذا الانهيار تنعكس على اسواق اوروبا والعالم ...اسواق المال الخليجية تتهاوى والسوق الكويتي على حافة الهاوية .... ومفهوم الراس مالية يتارجح والعالم الليبرالي بدا يفقد بعض من مفاهيمة ..والاخ محمد الوشيحي لم يرى ان ينتقد الا الغترة والعقال ليعكس مدى فهمه واستيعابة وتمسكة وايمانه بمباديء الليبرالية وكرهه للعادات والتقاليد .....

بالله عليك يارجل اين كنت وانت تكتب هذا الهراء !!!!!!!

ملاحظة :
ان تكون مختلف لا يعني ابدا ان تبدأ مقالك بواو العطف ....

 
موضوع الاخ الوشيحي هذا (محمد الوشيحي / آمال / الجبناء والقطيع يمتنعون )

هو الدخول في مرحلة " الاستمتاع في جلد الذات".. وهي مرحله يجب ان يمر عليها كل اللي حاشهم الإنفتاح "فجأه"..
فالوشيحي من خلال جلده لذاته حرض على فرعية العجمان ولمح وهمز بالقلبيه.. قبيلته وغيرها.. واستوعب انه اخطأ.. وحاول ان يصحح خطأه.. واعماها في قضية "الشامري" في برنامج امه 2008..

وشيء طبيعي ان اللي مثله يجلد ذاته.. وانا اعتقد انها مرحله وتعدي..

اكبر دليل انه مجرد استمتاع بجلد الذات.. انك ستجد الوشيحي لابس غتره وعقال.. وان موضوعه ليس عن قناعه ومحاوله لتصحيح الغباء.. وانه ليس من القطعان الجبناء.. بل من القاده الشجعان..
.. لأنه لو فعلا متقتنع انه شيء غبي.. لما استمر فيه.


على العموم..
من خلال معرفتي بكثير ممن حاشتهم الثقافه والانفتاح والوطنيه "فجأه".. فمرحة الإستمتاع بجلد الذات هي مرحله يجب المرور بها.. وبعدها اما ان يكونون طبيعيين.. او يكونون متطرفين بالدفاع عن الذات بعد جلدها من باب التكفير (مثلما حصل بقضية الوشيحي والشامري والخرافي في برنامج امة 2008).. ولكن لن يستمروا كثيرا بجلد الذات.
 

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
طيب يالوشيحي يعني الّي فهمناه انّك انت من القطيع الاغبياء لانّك تلبس غتره وعقال وانت غير مقتنع فيها وانّها غباء ومع ذلك تلبسها !!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني انت مقدّس للعادات والتقاليد والدليل انّك غير مقتنع ومع ذلك متّبع لها !!!!!!!!!!

يعني الّي مقتنع بالغتره والعقال ويلبسها افضل منك يالوشيحي لانّك غير مقتنع بها وتصفها بالغباء ومن يتمسّك بها قطيع من الاغبياء ومع ذلك تلبسها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



ياجماعه حلّو لنا هالالغاز ..... والله ما ادري شيبي هالوشيحي كلامه متناقض من اوله لآخره

يعني لو من قال هذا الكلام عبداللطيف الدعيج او احمد الصراف لقلنا ليس هناك تناقض في كلامه
 

One_Kuw

عضو ذهبي
مقاله رائعه ولكن ارجوا التوضيح اكثر على مضمون الرساله ,,

من هم القطيع بالضبط ,,, و لماذا الناس يرمون النقود على صاحب العمامه ؟ و من هم الذين يخترعون الاشياء بالكويت !! ( تقصد المجلس ) اي انه يشرع و يخترع القوانين ؟
 

عزيز نفس

عضو مخضرم
الشاب الظريف كوول
اتمنى اختيار اسلوب محترم اكثر من اسلوبك الطفولى
لاترجعون المنتدى للخلف باسلوب الاطفال
 
أعلى