بنت الرابعة ذكرى الرشيدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ركازي

عضو مخضرم
بسهولة ترمون المحصنات والله مالي علاقة فيها اتق الله يا اخي
وبعدين انت طلعت من البيت ولا قابلت العيال وتفهم بالسياسة وشسويت حررت القدس والا وصلت القمر بعض التواضع .

شلون تحكم على ان ارمي هذي البنت المسلمة بكلام سيئ

اتق الله

انا انصحها وانصح كل مرشحه ان تجابل بيتها وعيالها افضل من الاختلاط ومتابعة امور السياسه

ركازي

عضو مخضرم
والله ما اشوفها الا بالجرايد
بس على الاقل حققت انجاز واهي مره
مو رياجيل وتيارات سياسيه ودينيه واعضاء سابقين وتطلع عليهم مــــــــــــــره

الخلل مو بالمرشحين اللي تضحك عليهم

الخلل بالناخبين اللي عطوها

مو دليل على قوتها

بل ارادة الناخب اللي عطاها

brkan

عضو ذهبي
شلون تحكم على ان ارمي هذي البنت المسلمة بكلام سيئ

اتق الله

انا انصحها وانصح كل مرشحه ان تجابل بيتها وعيالها افضل من الاختلاط ومتابعة امور السياسه
هذا كلامك بين قوسين ((رساله ان كان لك علاقة وصل مع ذكرى)) عليك الاعتذار وسحب هذه الجملة شتقصد بالعلاقة.
وبعدين الاستاذه ذكري خريجة قانون ومحامية ولديها الكثير من الخبرة العملية والعلمية مو بحاجة احد ينصحها.

العنيد

عضو مميز
مطرقه الرئيس ,,, غريبه ليش تستغرب ان المرا علي قولتك تطلع علي رجال , خبرك مثقف وانسان داعم للمرأه وماتستغرب نجاحها , وتقول والله عيب مرا تطلع علي رجال , شفت شلون انت تناقض نفسك بنفس , اقول استح علي وجهك هذي بنت ناس , لاتقول لاتطلعني من جوي قاعد اطالع الصور وادقق فيها, والله ماجاب الحريم ورا الا انت واشكالك اللي تنظرون للمرأه شكل وسلعه فقط , اترك المجال للمسؤولين عن المنتدى يدققون بردودك لان كلام يخدش الحياء العام

ركازي

عضو مخضرم
هذا كلامك بين قوسين ((رساله ان كان لك علاقة وصل مع ذكرى)) عليك الاعتذار وسحب هذه الجملة شتقصد بالعلاقة.
وبعدين الاستاذه ذكري خريجة قانون ومحامية ولديها الكثير من الخبرة العملية والعلمية مو بحاجة احد ينصحها.

اقصد يا اخي الفاضل علاقة وصل مو مرشحه اهي

اكيد تقابل الناس وتتحاور معاهم وترد عليهم

هذا اللي اقصده

اتمنى ان تحسن الظن في المرات القادمه

مطرقه الرئيس ,,, غريبه ليش تستغرب ان المرا علي قولتك تطلع علي رجال , خبرك مثقف وانسان داعم للمرأه وماتستغرب نجاحها , وتقول والله عيب مرا تطلع علي رجال , شفت شلون انت تناقض نفسك بنفس , اقول استح علي وجهك هذي بنت ناس , لاتقول لاتطلعني من جوي قاعد اطالع الصور وادقق فيها, والله ماجاب الحريم ورا الا انت واشكالك اللي تنظرون للمرأه شكل وسلعه فقط , اترك المجال للمسؤولين عن المنتدى يدققون بردودك لان كلام يخدش الحياء العام

أنا أعتذر للجميع ولذكرى الرشيدي
الظاهر زودتها حبتين
بس يعلم الله أنني أحترمها
ولو مافيه عنزي نازل كان صوت لها
لكن عنزه 20 اللي نازلين بقسم اصواتي 4 على الــ20

والله اتكلم جد ذكرى صاحبة فكر واعي
وتستحق الاشاده وانا اعتذر مره ثانيه

أبشركم: ذكرى تتقدم على سبع رجال من عنزه وتحصل على اعتذار من الثامن (( اللي هو انا )) :)

ركازي

عضو مخضرم
تستاهل الصووت

هل من المعقول تكون او من تدخل المجلس بدوية ؟؟

ان شخص واحد قال ان عندها طرح راقي

قلتو خلاص راح توصل المجلس

انا اقول من سابع المستحيلات تنجح

اقسم بالله العظيم اذا نجحت ذكرى لكم مني اللي تبونه

والله ثم والله

الخالدي88

عضو مميز

السيرة الذاتية

بنية بدو تستاهل الصوت طمووحة جدا
وخلونا نخلي هذا الموضوع للنقاش عن هذي المرشحة ؟؟

إن العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحيينا قتلانا

والله تستاهل الصوت :قلب:

المهم ، ذكرى راح تنزل الانتخابات الفرعية ؟:eek:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى