بنت الرابعة ذكرى الرشيدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ركازي

عضو مخضرم
عرفت الحين منو كل يوم يشخبط بصبغ رش على طوفة مدرسة عيالي ويكتب "لا حقوق سياسية للمراة"

نعم انا

وافتخر اني اكتب الشي هذا

ومو بالصبغ فقط

بل بمداد من دمي

لا للحقوق السياسيه للمراه

نظره اسلاميه واضحه

نكتب ما يرضي الله تعالى

ولا نلتفت الى من يتمنى ان نكون مثل فكره

Blue_Bubbles

عضو مميز
نعم انا

وافتخر اني اكتب الشي هذا

ومو بالصبغ فقط

بل بمداد من دمي

لا للحقوق السياسيه للمراه

نظره اسلاميه واضحه

نكتب ما يرضي الله تعالى

ولا نلتفت الى من يتمنى ان نكون مثل فكره

شرايك نرجع وأد البنات بعد !؟

;)

ابو دعيج

عضو فعال
و الله هالبنت مو سهله انا رقمها صدمني ~_~ و بالرابعه معقل التخلف و القبليه العنصريه رقمها خطير س طبعا مبين انها مدعوم حكوميا بس نبي وجيه حلوه تفكنا من الوجيه الودره انا أدعمها و بقوه معنويا طبعا و ليس بصوتي

و الله هالبنت مو سهله انا رقمها صدمني ~_~ و بالرابعه معقل التخلف و القبليه العنصريه رقمها خطير س طبعا مبين انها مدعوم حكوميا بس نبي وجيه حلوه تفكنا من الوجيه الودره انا أدعمها و بقوه معنويا طبعا و ليس بصوتي
الرابعة كانت بعض مخرجاتها وليس جميعها من أفضل الدوائر على مستوى الكويت
ام ان عدم نجاحها هو ما جعلك تصف الدائرة بالتخلف؟
لم تنجح اي امرأة في المجلس فهل يعني ذلك ان جميع الدوائر متخلفة؟
بعدين شنو مفهومك للتخلف حتى اذا وجدنا من تجتمع فيه الصفات اللي تذكرها نقدر نقول تخلف؟

التعديل الأخير:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
طبيعي تجيب رقم كبير ذكرى لها شعبية كبيرة عند الحريم , والحريم أعدادهم ضخمة بالرابعة ,
عموما أرجو الترفق بالكلام بما أن المرشحة امرأة في كلام عيب ينقال بصراحة , انا عشان جذي أكره للمرة دخلتها هلأماكن عشان ماتتعرض لكلمة مني والا مناك تجرحها , شلون باجر لو " لاسمح الله" نجحت ودشت المجلس؟؟ شلون بتتناجر وتحامي عن حقوق الناس وتتحمل حملات التشويه الي يتعرضون لها النواب ؟ المجلس مايناسب الحريم ,

الخالدي88

عضو مميز

لا معلوماتك خاطئة ، أخي .... الدائرة الرابعة هي معقل أصحاب اللحى و جنرالات الكويت ، وحسبك الجنرال ناصر الدويلة فهو ليث و هزبر هذه الدائرة

وهب أن امرأة جميلة ترشحت للمجلس الموقر، وما الضير في ذلك؟

خير ان شاء الله
مسأله فوزها مستحيله وخالصين منها
لكن اذا جابت رقم من العشرين وانت نازل ، ما اقول الا ( ربنا اخسف قلوب من لا يحبون دينك ، او من يدعون حبه ويخفون لا مبالاة به ، أو من يظهرون الايمان ويخفون الكفر ، فهم اشد علينا من الكفار )

رجال شطولهم شعرضهم كل واحد راز طوله ويدافع عن حقوق المرأه
لا عادات حميده ولا علم بالدين .

ابو دعيج

عضو فعال
الرابعة كانت بعض مخرجاتها وليس جميعها من أفضل الدوائر على مستوى الكويت
ام ان عدم نجاحها هو ما جعلك تصف الدائرة بالتخلف؟
لم تنجح اي امرأة في المجلس فهل يعني ذلك ان جميع الدوائر متخلفة؟
بعدين شنو مفهومك للتخلف حتى اذا وجدنا من تجتمع فيه الصفات اللي تذكرها نقدر نقول تخلف؟
لا عاد علي كيفك الرابعه الافضل مخرجاتها 56 مطران 4 رشايده بعدين دخلوا عسكر باغصب بالتزوير

لا مو عدم نجاحها انا اصلا ما اتمني ن تدخل اي مرأه المجلس اقرا كلامي جيدا !!

لا التخلف موجود انا بهذه الداره ياخي التخلف ما في تعلم التصويت حبة خشم و تكفه عشان فلان مافي استقلاليه بالرأي

التخلف ثقافي حتي اجتماعي ياخي و نحن هنا لسنا بمحكمه لتحاكمني انا قلت رأيي اعجبك خذه لم يعجبك اتركه محد جابرك دعني اعبر بحريتي لاتحجر علي
طبيعي تجيب رقم كبير ذكرى لها شعبية كبيرة عند الحريم , والحريم أعدادهم ضخمة بالرابعة ,
عموما أرجو الترفق بالكلام بما أن المرشحة امرأة في كلام عيب ينقال بصراحة , انا عشان جذي أكره للمرة دخلتها هلأماكن عشان ماتتعرض لكلمة مني والا مناك تجرحها , شلون باجر لو " لاسمح الله" نجحت ودشت المجلس؟؟ شلون بتتناجر وتحامي عن حقوق الناس وتتحمل حملات التشويه الي يتعرضون لها النواب ؟ المجلس مايناسب الحريم ,
لا جابت رقم لأنه محاميه اغلب الحريم يعرفونها من القضايا التي ترافعت بها لهم وهي شيطانه اجتماعيه معاهم كسبت تعاطفهم

ماقلنا شي قلنا وجه غير -_- انا أئيدك تماما و سامحنا اذا غلطنا :وردة:
لا معلوماتك خاطئة ، أخي .... الدائرة الرابعة هي معقل أصحاب اللحى و جنرالات الكويت ، وحسبك الجنرال ناصر الدويلة فهو ليث و هزبر هذه الدائرة

وهب أن امرأة جميلة ترشحت للمجلس الموقر، وما الضير في ذلك؟
انا لم اقل شيء لتترشح قطط الشورع و كلاب امغره

من الهزبر تقصد ابو الكراجو ياخي فضحوه لقد هرب كما يهرب الفيل و غبرته فضحته لا تتكلم هكذا ارجوك انا لا اتحمل هذا هزبر اذا ماذا تقول عندما فضحوه ايام الغزو و قال سأرد بعد العيد و هذا هو لم يرد يرحم والديك ارحمني ترا انا ما اتحمل اكثر من جذي :p
قال هزبر راح يتمصخر اخر مصخره اللهم آمين

الخالدي88

عضو مميز

من الهزبر تقصد ابو الكراجو ياخي فضحوه لقد هرب كما يهرب الفيل و غبرته فضحته لا تتكلم هكذا ارجوك انا لا اتحمل هذا هزبر اذا ماذا تقول عندما فضحوه ايام الغزو و قال سأرد بعد العيد و هذا هو لم يرد يرحم والديك ارحمني ترا انا ما اتحمل اكثر من جذي :p

ألم تعلم أن الحرب كر وفر ؟
ألم يصلك حديث المصطفى " لا تمنوا لقاء العدو وسلوا الله العافية "
الم تفهم المثل " الهروب نصف المرجلة" والنصف الاخر لا ادري أين ذهب !!!

إذا فعل ناصر مايفعله الرجال الافذاذ !

لا عاد علي كيفك الرابعه الافضل مخرجاتها 56 مطران 4 رشايده بعدين دخلوا عسكر باغصب بالتزوير

لا مو عدم نجاحها انا اصلا ما اتمني ن تدخل اي مرأه المجلس اقرا كلامي جيدا !!

لا التخلف موجود انا بهذه الداره ياخي التخلف ما في تعلم التصويت حبة خشم و تكفه عشان فلان مافي استقلاليه بالرأي

التخلف ثقافي حتي اجتماعي ياخي و نحن هنا لسنا بمحكمه لتحاكمني انا قلت رأيي اعجبك خذه لم يعجبك اتركه محد جابرك دعني اعبر بحريتي لاتحجر علي

لا جابت رقم لأنه محاميه اغلب الحريم يعرفونها من القضايا التي ترافعت بها لهم وهي شيطانه اجتماعيه معاهم كسبت تعاطفهم

ماقلنا شي قلنا وجه غير -_- انا أئيدك تماما و سامحنا اذا غلطنا :وردة:

كيفك عبر اخوي عبر

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
إن العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحيينا قتلانا

والله تستاهل الصوت :قلب:

المهم ، ذكرى راح تنزل الانتخابات الفرعية ؟:eek:

والله ياقلبي اذا حريمكم تخاشر رجالكم بالفرعيه ياقلبي حنا المراه ماتخاشرنا الفرعيه لان حريمنا حريم ورجالنا رجال

تقبل تحياتي ;)

الرأي الاخر

عضو ذهبي
المحامية ذكرى الرشيدي

دارسة وواعية ، وممكن مثقفة افضل من اكثر من نائب في الدائرة من امثال عسكر !

اذا زوجها او اخوها وأهلها راضيين انها تترشح..

ليش تتدخلون في بيوت الناس وتصيرون اوصياء عليهم بانها لازم تقعد بالبيت وتجابل عيالها؟

اذا مافي فرعيات قبلية بغيضة ، ذكرى ممكن تكون من ضمن 15 مركز الاوائل .

والجايات افضل.

نتمنى لها التوفيق.

ZR-1

عضو فعال
مع اني ما اعرفها لكن دام ان تم اقرار حقوق المرأة السياسية فـ لما لا ؟ ..

جربوا المرأة ولو لـ مرة يمكن تطلع عن 10 رجال :/ ..

خصوصا ان بنات الديرة متعلمين ومثقفين وفوق هذا لديهم حقوق سياسية وقريباً اجتماعية ..

اديوس ..

العنيد

عضو مميز
والله تقصون علي نفسكم انتم , يبا الزبده والعبره بالنهايه , نجح احد من الحريم او لا؟ هذا الشئ المهم يعني محد نجح ,,,,,,,,, لو تقعد 100 سنه تستريح احسلها وتقابل ورعانها ومطبخها وبيتها ,, وسالفة الدائره الرابعه متخلفه ,,, من عاشر القوم صار منهم يا متخلف

بنت حر

عضو فعال
ذكرى بنت الكويت مو بنت الرابعه بس
تستاهل ذكرى الرشيدي ولو اني ما اعرفها بس لها طموح والله يوفقهاا

ذكرى الله يحفظها ويجعلها في امور اولى لها كامرأه من الترشيح

مانقلل من مستواها العلمي والمهني والثقافي يمكن افضل من مرشحين كثر بالدائره الرابعه ومن مخرجات فرعيات
لكن المسئله ماهي تنحصر بالكفاءه بهالجانب بل بالجانب الديني وحتى الاجتماعي

المرأه ذكرى وغير ذكرى كولايه عامه هناك عدت فتاوي ما اجازت لها ..ونحن ناخذ بهالفتاوي اذا الغير ياخذ بغيرها وامثله غيره على راحته..
كذلك حتى اجتماعيا ماهي زينه تدش هالمعترك بعاداتنا وتقاليدنا واستغلال المرأه بالمجتمع الغربي وهن حتى وزيرات ونواب الله يستر لو ينتقل لمجتمع مسلم عربي محافظ .. السياسة لعبة قذره لرجال فما بالك النساء ..

مانقلل من النساء بالكويت بالعكس فيهم الكثير المثقفات الواعيات باخلاقها وعلمها .. الله يحفظهم

ركازي

عضو مخضرم
انا بالنسب لي اشوف ان اللي يعطي حرمه قسما بالله ماعنده سالفه

لاسباب كثيره

اسباب دينيه

عادات وتقاليد لا تسمح بمشاركة النساء مع الرجال

الحرمه عاطفيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى