بيان من مجموعة - إرحل فنحن نستحق الأفضل

Alazraq

عضو بلاتيني
نحن مع الإستجواب و هو حق لعضو البرلمان حتى لو جاء لأسباب شخصيه 000;)

اما مسألة المطالبه بتغييير (رئيس مجلس الوزراء) فهو مطلب متناقض 00000

واعتبره ( هروبا ) من الواقع00000000000;)

التغييير و الاصلاح يبدأ من ( البرلمان )00000000000000

اما غير هالكلام فهو (( ضياعا للوقت و الجهد ))0000000000000000000000

أولاً أنا ما يهمني شنو إللي من حق النائب و شنو إللي مو من حقه ..

يهمني الفعل نفسه بغض النظر عن أي شي ثاني..

خل سموه يثبت براءته من شبهة الفساد و يصرح عن أسباب تقديم هالشيك إذا كان واثق من نزاهته ..

إذا واجه هالموقف بشجاعه و برأ ساحته ساعتها بتشوفني أول المطالبين ببقاءه لأن يهمني الإستقرار السياسي للبلد بوجود رئيس من هالنوع..

لكن أنا أجزم إنه ما راح يتخذ هالخطوه و الشواهد كثيره و ال٦ حكومات إللي شكلها ب٣ سنوات أكبر دليل على عدم قدرته على المواجهه..

أتفق معاك بأهمية إقرار قانون كشف الذمه الماليه لكن لا تنسى إنه يحتاج أغلبيه نيابيه لإقراره و هذا صعب بالنظر لتشكيلة المجلس الحاليه ..

لكن هل معنى هذا إن النائب إذا وقع تحت يده دليل قاطع لا يدع مجال للشك حول شبهة فساد إنه يسكت و ينطم لأن قانون الذمه الماليه لم يقر..؟!

يعني يا خال يا بو أثنين..؟! إما أن يبدأ التغيير و الإصلاح بقانون كشف الذمه الماليه على الجميع أو نسكت عن كل ما يحدث ..؟!

ما يصير ياخوي ،، كلنا نتمنى أن يقر هذا القانون لكن ما يصير نصك عيوننا عن إللي يصير من فساد إلى أن يقر هالقانون .

Alazraq

عضو بلاتيني
ارحل ارحل ارحل
مع احترامي لاصحاب هذه الكلمه يعني ارحل وخلاص اهني يرتاح بالكم
الكلام غير صحيح والاصل في المسلم اي الانسان المسلم مش عضو مجلس الامه الذي اقصد
ان لا يفجر بالخصومه
ورئيس الوزراء احال الموضوع الى النيابه وصار في دعوى في المحكمه ليش الكلام هذا الان ننتظر ونرى ما يحصل
اما الاستعجال في هذه الطريقه وسوف تستخدم مع كل من يأتي بعده في حال رحل رئيس الوزراء ان كان التعامل بهالطريقه
اذا
لا طبنا ولا غدا الشر
وسلملي على التنميه والتطور والاهم استقرار البلد
البينه على من ادعى واليمين على من انكر
هذه قاعده فقهيه لذا يجب التريث في الحكم !
هذه وجهت نظري
مع احترامي لكل وجهت نظر مختلفه
والله المستعان،
،،،،،،،،،،،،،،،،

يعني ما أتعضت من فلم الخالد بخصوص الإحاله للنيابه..؟!

أقول .. خلك ناطر .

مستر بوسعود

عضو مميز
المشكلة بو سعود
ان جمهور الفرعيات على جمهور التأبين على جمهور الديوانيات
على فدواية احمد الفهد....كلهم ربع الحين.....
مع سنه اولى سياسة.....
:وردة::وردة:

احمد الفهد اسمه حسب الدارج هاليومين (رجل المرحله) بس لاتعلم:وردة:

كويتى آرى

عضو بلاتيني
لو سمحتم
نحن نستحق الأفضل

ألقوا نظره على دول الخليج وشوفوا الفرق الشاسع بينا وبينهم:(

اشوف منو ؟؟ البحرينى الى يغسل سيارات ! ولا العمانى الى يدق درب عشان يبيع موز و لومى عمانى فى الكويت !! ولا السعودى الى يشتغل سايق شاحنة بين الدمام و جدة !!!!!!

بس حمدو ربكم

هامل الطرف

عضو مميز
الى الاخ الازرق مع خالص احتراماتي
يا سيدي انا حتى تكون بالصورة لا اقصد من ذلك ان اهاجم الحمله
مع العلم لي الحق في ذلك وابداء الرأي المخالف
وسالفت وزير الداخليه والنيابه وما اتعضت
انا اللي اقصده يا عزيزي لابد ان يكون هنالك معايير نحتكم لها
يعني ما يصير خذووووووووووووووه فغلوووووووووووه ما يخالف المسلم معاه حق انا وياك بس حبه حبه خل الناس اتشوف عدل شنو اللي قاعد يصير
يلا قدم استقالتك والكويت تستحق الافضل وراح الرجال وقدم استقالته
ما شي وجا واحد غيرة وطاحوا على شيك جديد
وسولي حمله ثانيه ارحل الكويت تستحق الافضل وهلم جرا
مو صحيح الكلام ويشهد الله انه ليس دفاعا عن رئيس الحكومه ابدا ويعرف بعض الاخوان رأي في ذلك
والنيابه في موضوع الخالد ردت الكتاب واتضحت الحقيقه التي اظهرها وزير العدل في رده على الاحالة
اذا لابد ان تظهر الحقيقه!!!
ما نريد عدم الاستعجال في اصدار القرار والاتهام
رأي خاص
مع تقديري واحترامي للاراء المختلفه
والله المستعان،
....................

الموسوي

عضو مخضرم
جم نفر يوقفون بوجه ثقة سمو الأمير .. ( زمن أغبر ) ..

متى تعاونتوا مع الحكومة عشان تطالبون بالأفضل ؟

متى عطيتوا الحكومة ( 6 أشهر ) بس عشان تقولون نستحق الأفضل ؟

( 25 ) سنة وانتوا تعانون من تردي الأوضاع في المؤسسات ولم ( نسمع ) لكم صوت ؟!

لمن كان الشيخ سعد رئيس الوزراء ولمن كان سمو الأمير رئيس الوزراء ما سمعنا بكلمة ( سأستجواب رئيس مجلس الوزراء ) ؟!

بس لأن الحريّة أخذت سقف عالي طلعت أصواتكم ؟!

حقيقة لا ألوم الجويهل بما يقوله في حقكم .. فقد تعديتم كثيرا ..

يا أصحاب البيان ارحلوا أنتم فنحن نستحق أفضل منكم ..

تحياتي

كويتي منتف

عضو مخضرم
من أهم إنجازات الحكومة
معلم سياحي جديد

كويتى آرى

عضو بلاتيني
جم نفر يوقفون بوجه ثقة سمو الأمير .. ( زمن أغبر ) ..

متى تعاونتوا مع الحكومة عشان تطالبون بالأفضل ؟

متى عطيتوا الحكومة ( 6 أشهر ) بس عشان تقولون نستحق الأفضل ؟

( 25 ) سنة وانتوا تعانون من تردي الأوضاع في المؤسسات ولم ( نسمع ) لكم صوت ؟!

لمن كان الشيخ سعد رئيس الوزراء ولمن كان سمو الأمير رئيس الوزراء ما سمعنا بكلمة ( سأستجواب رئيس مجلس الوزراء ) ؟!

بس لأن الحريّة أخذت سقف عالي طلعت أصواتكم ؟!

حقيقة لا ألوم الجويهل بما يقوله في حقكم .. فقد تعديتم كثيرا ..

يا أصحاب البيان ارحلوا أنتم فنحن نستحق أفضل منكم ..

تحياتي

لانة حبيبى ما عندة رحمة علطول سحب جناسى و اعتقالات و محكمة امن الدولة فى قبل الغزو وكلاب تنابح على الناس فى الدواوين و رش الناس بماء وضرب بالهراوات وقذف بغازات مسيلة للدموع وصعك بعصى كهربائية...............

بس الانة رئيس وزرائنا الحالى شخص دبلماسى و جنتل, فالحين الكل متفرعن

Org

عضو مخضرم
نطالب عمل أستفتاء مثل الدول المتقدمه
وراح يشوفون الجواب من خلال الاستفتاء

Alazraq

عضو بلاتيني
الى الاخ الازرق مع خالص احتراماتي
يا سيدي انا حتى تكون بالصورة لا اقصد من ذلك ان اهاجم الحمله
مع العلم لي الحق في ذلك وابداء الرأي المخالف
وسالفت وزير الداخليه والنيابه وما اتعضت
انا اللي اقصده يا عزيزي لابد ان يكون هنالك معايير نحتكم لها
يعني ما يصير خذووووووووووووووه فغلوووووووووووه ما يخالف المسلم معاه حق انا وياك بس حبه حبه خل الناس اتشوف عدل شنو اللي قاعد يصير
يلا قدم استقالتك والكويت تستحق الافضل وراح الرجال وقدم استقالته
ما شي وجا واحد غيرة وطاحوا على شيك جديد
وسولي حمله ثانيه ارحل الكويت تستحق الافضل وهلم جرا
مو صحيح الكلام ويشهد الله انه ليس دفاعا عن رئيس الحكومه ابدا ويعرف بعض الاخوان رأي في ذلك
والنيابه في موضوع الخالد ردت الكتاب واتضحت الحقيقه التي اظهرها وزير العدل في رده على الاحالة
اذا لابد ان تظهر الحقيقه!!!
ما نريد عدم الاستعجال في اصدار القرار والاتهام
رأي خاص
مع تقديري واحترامي للاراء المختلفه
والله المستعان،
....................

عزيزي ..

هل تظن إن المطالبه بإستقالة (سموه) تمت عشان موضوع الشيك..؟!

إنت قول لي شنو الإنجازات إللي سواها منذ توليه المنصب..؟

٦ حكومات في ٣ سنوات و الحال من سيء إلى أسوء..

و أتى موضوع الشيك الآن ليمحي ما تبقى لدينا من صبر و طولة بال عليه ..

تأكد إن النائب إللي قدم الشيك ما يهمني لا من قريب ولا من بعيد و مطالبتي مالها علاقه بتأيدي له من عدمه ..

بالعكس لو متابع مشاركاتي السابقه راح تعرف إني أخالفه بكثير من الأمور ..

لكن الحق حق حتى لو كان النائب له نوايا أخرى من وراء الكشف عن هالشيك هذا شي راجع له و يتحاسب عليه من ربه إذا ما كان من ناخبينه ..

أنا إللي يهمني هو الشيك فقط و ما يمثله من شبهة فساد صارخه تستوجب توضيح فوري أو الإستقاله..

يا سيدي الحكومات المحترمه تستقيل لأستلامها هدايا ببضع عشرات من الدولارات إحتراما لشعوبها ..

أولمرت إستقال عشان قبل هديه من إحدى الشركات تذكرة سفر..!!

و إنت تستغرب المطالبه بإستقالة ناصر المحمد وهو مقدم شيك لنائب ب٢٠٠ ألف..!!

و على فكره المحامي عماد السيف وكيل ناصر المحمد صرح بصحة الشيك..

يعني بغض النظر عن السبب من هالشيك سواء كان شراء جاخور أو هبه أو رشوه فهي شبهه جنائيه تستوجب الإستقاله إذا كان يمتلك الشجاعه الأدبيه و يحترم الشعب..

أخي الكريم يجب أن تعرف أن هناك محظورات بديهيه لتعامل السياسيين فيما بينهم و تقديم أو قبول المال هو أول هذه البديهيات التي لا تقبل أي عذر و تنهي مستقبل أي سياسي يحترم نفسه و شعبه

عزيزي بو رافد

مشكلتي الحقيقية مع من يتحدث ( بعصبية ) دون ان يقرأ ويبحث بالمعلومات

تسألني عن الدستور دون ان تدري بالمواد التي تكفل حرية التعبير وحرية تكوين الجماعات وحرية اقامة التجمعات و حرية مخاطبة السلطات , ليتك لو مررت على الدستور قبل ان تكتب مشاركتك الانفعالية .

وليتك ايضا لو مررت على رابط البيان لوجدت رابط ايميل المجموعة لمن يرغب بالمشاركة في الحملة , ولكن المشكلة بقلة القراءة والاستعجال للرد لمجرد الرد مع احترامي لشخصك !

اذا كنت ومجموعتك اكثر منا عددا , فعليك بالعافية , بل ان أي موقف او حملة تشنها منفردا فلك كل التقدير والاحترام لأن هذا حقك كمواطن .

مع التحية

اسمح لى انا مو معصب على قولتك ... المعصب اللى يدعو الى حمله ورحيل ... .... وبعدين مدامك تعرف انته على قولتك مواد الدستور انا طلبت منك تعطيني ماده وحده تعطيكم الحق بمطالبه مثل هذي .... والماده اللى تتكلم عنها .. تعطي الحريه باعطاء الراي والتجمعات وحريه مخاطبه السلطه ... انا معاك .. بس انته تطالب راس السلطه بان يرحل .. بالله عليك .. كيف تطلب بان يرحل .. وانته تعرف انه لايحق لكم بان تطلبون بان يبقى .. الدستور واضح اعطي لمن يعين فقط ... .. ابسطها لك اكثر .. هل يحق ان تاتى مجموعه وتطلب بان فلان من الناس يجب ان يصبح رئيس وزراء .. بالعربي.. الوحيد اللى يقدر يطلب هذا الشي .. اللى بايده يعين بهذا المنصب ... او اعضاء مجلس الامه ... بكتاب عدم تعاون ... يعني لو حملتك للنصح انا اقول معاك حق ... بس التنحي اسمح لى مو ديمقراطيه هذي شخصانيه ... وبعدين تقول ليتك مريت على الدستور قبل ردك .. وانا اقول للاسف دستوركم مامريت عليه .. مريت على دستور الكويت ... وايضا مشكلتك انته بالعجله او بعدم فهم ماكتبت ..انا قلت لو شخص بيشارك مع االمجموعه وين يحصلكم تقول فيه رابط ... اوكي فيه رابط .. بس يمكن الرابط فيه مثلا شخص داخل باكثر من ايميل وواحد ثاني داخل بايميل الخادم اللى عنده او فيه شخص من بلد عربي او شخص عمره 15 سنه ومع الخيل ياشقرا .. الحملات اللى تتكلم عنها تكون باسماء واشخاص لهم تاريخ بالعمل السياسي .. بالله عليك اشرح لى شلون تدخل حمله اتوقع غيرك مايعرف اكثر من ثلاثه فيهم ...وبالنسبه لكلامك اللى تقول فيه .. انته راد لمجرد الرد ... فانا اقول لك شكرا ومع احترامي لك .. كنت راد لابداء راي عندي .. واعتقد انه كفلها لى دستوري ودستوركم ...

كويتي منتف

عضو مخضرم
لاحظ معي وتأكد بنفسك

يغلب على معظم المعارضين لحملتنا طابع الحده بالطرح وإستخدام بعض الألفاظ
اللي مش ولابد..والسبب برأيي عدم إمتلاكهم أشياء تحسب كأنجازات
للشيخ ناصر المحمد .

تابعوا ردودهم هنا وهناك وتذكروا كلماتي هذه

حمد

عضو بلاتيني
اسمح لى انا مو معصب على قولتك ... المعصب اللى يدعو الى حمله ورحيل ... .... وبعدين مدامك تعرف انته على قولتك مواد الدستور انا طلبت منك تعطيني ماده وحده تعطيكم الحق بمطالبه مثل هذي .... والماده اللى تتكلم عنها .. تعطي الحريه باعطاء الراي والتجمعات وحريه مخاطبه السلطه ... انا معاك .. بس انته تطالب راس السلطه بان يرحل .. بالله عليك .. كيف تطلب بان يرحل .. وانته تعرف انه لايحق لكم بان تطلبون بان يبقى .. الدستور واضح اعطي لمن يعين فقط ... .. ابسطها لك اكثر .. هل يحق ان تاتى مجموعه وتطلب بان فلان من الناس يجب ان يصبح رئيس وزراء .. بالعربي.. الوحيد اللى يقدر يطلب هذا الشي .. اللى بايده يعين بهذا المنصب ... او اعضاء مجلس الامه ... بكتاب عدم تعاون ... يعني لو حملتك للنصح انا اقول معاك حق ... بس التنحي اسمح لى مو ديمقراطيه هذي شخصانيه ... وبعدين تقول ليتك مريت على الدستور قبل ردك .. وانا اقول للاسف دستوركم مامريت عليه .. مريت على دستور الكويت ... وايضا مشكلتك انته بالعجله او بعدم فهم ماكتبت ..انا قلت لو شخص بيشارك مع االمجموعه وين يحصلكم تقول فيه رابط ... اوكي فيه رابط .. بس يمكن الرابط فيه مثلا شخص داخل باكثر من ايميل وواحد ثاني داخل بايميل الخادم اللى عنده او فيه شخص من بلد عربي او شخص عمره 15 سنه ومع الخيل ياشقرا .. الحملات اللى تتكلم عنها تكون باسماء واشخاص لهم تاريخ بالعمل السياسي .. بالله عليك اشرح لى شلون تدخل حمله اتوقع غيرك مايعرف اكثر من ثلاثه فيهم ...وبالنسبه لكلامك اللى تقول فيه .. انته راد لمجرد الرد ... فانا اقول لك شكرا ومع احترامي لك .. كنت راد لابداء راي عندي .. واعتقد انه كفلها لى دستوري ودستوركم ...

لم ان اعني بأن معصب ولكن كنت اعني بأنك ( متعصب - للفكرة !)

الدستور يجيز لنا ثلاثه اجراءات :

1- مخاطبة سمو الامير ودعوته لإقالة سمو رئيس الحكومة .

2- مخاطبة رئيس الحكومة ودعوته للإستقالة .

3- مخاطبة مجلس الامة ودعوته لتفعيل المادة 102 , وفي حال لو فعلت وحل المجلس وعاد بالانتخاب سنطالبه مرة اخرى بتفعيل نفس المادة و اذا قرر المجلس تفعيلها اعتبر الرئيس مقالا من تاريخه .

سمو الرئيس قادر على تجاهل مطلبنا ان اراد والحكم للأمة .

اما بالنسبة للمواد الدستورية , فكما بينت اعلاه هناك عدة مواد تكفل لنا حرية الرأي واقامة التجمعات السياسية وتوجيه الخطابات للسلطات , فما هي المخالفة التي وقعنا بها ووقعت بها الجماعات السياسية التي طالبت الرئيس بالاستقالة ؟

كهمس

عضو مخضرم
شعب الكويت وعدديت جم كتله وجم حزب

انا مع رئيس مجلس الوزراء واقسم بالله ان اغلب الشعب مع رئيس الوزراء

من سالفة الشيكات وانا كل ماادخل دوانيه الا ويسبون المسلم

يقولولون يلعب علينا المسلم مره عندي ومره ماعندي ليش مايحجي عن الطبطبائي

ياراجل ماتحلفش

أعلى