الخوئي يجيز ارضاع الكبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فاتوران

عضو بلاتيني
انت جاي تضحك علينا


اقرأ الفتوى جيدا يجوز للرجل ان يشرب حليب امرأه واضح الكلام

ومنو هذا الي بيحط حليب زوجته في الثلاجه :D

انت حسبالك قاعدين في حسينيه

كلام الخوئي واضح

وحنا ناس عندنا عقول ولسنا مثلكم عقولنا مؤجره

اخي الفاضل اسال امك هل المراة تضع حليبها بالثلاجة او لا

او اي امراة من اهلك المراة تضع حليبها بالثلاجة او لأ

لتسخنه للرضيع
 

فاتوران

عضو بلاتيني
" أخرج مالك في الموطأ 2 : 605 بتحقيق محمد فؤاد عبد الباقي: (عن ابن شهاب أنه سئل عن رضاع الكبير فقال: أخبرني عروة بن الزبير أن أبا حذيفة بن عتبة بن ربيعة وكان من أصحاب رسول الله (ص) وكان قد شهد بدرا - إلى أن قال - فأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين فيمن كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال، فكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال وأبى سائر أزواج النبي (ص) أن يدخل عليهن بتلك الرضاعة أحد من الناس وقلن لا والله!)

هل يوجد احد قال ان هذا الحديث موضوع او حتى ضعيف
 
لاحظوا يا أخوان

كيف ان الشيعه يحاولون ان يجدوا الاعذار للخوئي

وفي نفس الوقت يلوون اعناق النصوص للطعن في امهات المؤمنين

لماذا لا تحاول ان تبحث عن الاعذار لامهات المؤمنين كما تفعل مع سيدك الخوئي

اترك الجواب لكم جميعا سنه وشيعه
 
انا شفت غباء بس جذي ما شفت يا حفيد من قال الرسول يهجر
يا لطام يا أكل التراب انت تتتكلم عن الغباء وانت رافضي

لو كان الغباء رجلا لقال اني رافضي

تلطم نفسك كالمجانين وتأكل التراب بالمناسبه بحثت عن حيوان يأكل التراب

ولم أجد الا الرافضه :D

وتعتقد ان هناك رجل يعيش في سرداب منذ اكثر من 1200 سنه وتنتظره

وتتكلم عن الغباء تأخذ دينكم من الزنديق الصامت

ومدخن الروثمان ومفاخذ الرضيعه انتم يا بني رفضون آخر من يتكلم عن الغباء

لان الغباء صفه ملازمه للرافضي

وتجلس في الحسينيه والفالي يحكيلك قصة فاتمه في البرتقال وانت ترد بمنتهى الغباء والبلاهه

اللهم صل على محمد وآل محمد

فلا عجب وانت حفيد الزديق الصامت ومفخذ الرضيعه
 

فاتوران

عضو بلاتيني
يا لطام يا أكل التراب انت تتتكلم عن الغباء وانت رافضي


لو كان الغباء رجلا لقال اني رافضي

تلطم نفسك كالمجانين وتأكل التراب بالمناسبه بحثت عن حيوان يأكل التراب

ولم أجد الا الرافضه :D

وتعتقد ان هناك رجل يعيش في سرداب منذ اكثر من 1200 سنه وتنتظره

وتتكلم عن الغباء تأخذ دينكم من الزنديق الصامت

ومدخن الروثمان ومفاخذ الرضيعه انتم يا بني رفضون آخر من يتكلم عن الغباء

لان الغباء صفه ملازمه للرافضي

وتجلس في الحسينيه والفالي يحكيلك قصة فاتمه في البرتقال وانت ترد بمنتهى الغباء والبلاهه

اللهم صل على محمد وآل محمد

فلا عجب وانت حفيد الزديق الصامت ومفخذ الرضيعه

وازيدك بيتا من الشعر احب اسمع شريط الشيخ الالباني وهو يجوز ان الرجل يمص حلمة المراة الاجنبية لان الحلمة ليست موضع شهوه لانها سوداء قاتمة
 

فاتوران

عضو بلاتيني


وتجلس في الحسينيه والفالي يحكيلك قصة فاتمه في البرتقال وانت ترد بمنتهى الغباء والبلاهه

اللهم صل على محمد وآل محمد


عجيب من قال اللهم صلي على محمد وال محمد تصفه بالغباء والبلاهه

والذي قال ان الرسول يهجر يصبح خليفتك

ما الفرق بين من قال ان الرسول يهجر وبين الكفار الذين قالو ان الرسول ساحر مجنون
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
الحمد لله الذي كشف وجوهكم الحقيقية

هل تطعن بهذا الحديث ارجو منك التوضيح

هل انك تجاهلت الحديث الذي وضعته عمدا او سهوا



وأين في هذا الحديث يا جاهل كانت عائشة أم المؤمنين رضي الله عنه ترضع الرجال؟ أين هذا في الحديث يا مدلس ؟ تجاوزا وإن كان حديث الموطأ مرسل.

.

.
 

بو_علي

عضو بلاتيني
مثال للفتاوي ...هل تقدر تنكر هالفتوه...و هل تطبقها على نفسك ...

أ. د. أحمد الحجي الكردي
خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت
تاريخ النشر 2010-03-26 عنوان الفتوى استعمال الإصبع في المعاشرة الزوجية

السؤال
شيخنا الجليل هل يجوز إدخال أصبع الزوج في مؤخرة الزوجة وتحريكه إلى أن تنتهي من شهوتها وكذلك العكس بمعنى إدخال أصبع الزوجة في مؤخرة الزوج وتحريكه حتى يقذف المني؟
الفتوى بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فلا مانع مما ذكرت من غير مبالغة إذا لم يكن فيه ضرر، والامتناع عنه أولى، ولا يجوز بغير موافقة الطرفين.
والله تعالى أعلم.
............................................

اهم شي يكون من غير مبالغه لأنه ممكن يكون من افعال قوم لوط ;)
 

فاتوران

عضو بلاتيني
وأين في هذا الحديث يا جاهل كانت عائشة أم المؤمنين رضي الله عنه ترضع الرجال؟ أين هذا في الحديث يا مدلس ؟ تجاوزا وإن كان حديث الموطأ مرسل.

.

.

عندكم هذا الحديث صحيح

" أخرج مالك في الموطأ 2 : 605 بتحقيق محمد فؤاد عبد الباقي: (عن ابن شهاب أنه سئل عن رضاع الكبير فقال: أخبرني عروة بن الزبير أن أبا حذيفة بن عتبة بن ربيعة وكان من أصحاب رسول الله (ص) وكان قد شهد بدرا - إلى أن قال - فأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين فيمن كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال، فكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال وأبى سائر أزواج النبي (ص) أن يدخل عليهن بتلك الرضاعة أحد من الناس وقلن لا والله!)

للعلم السيدة ام المؤمنين عائشة لم تلد وكانت تامر اختها وبنات اخيها

هذا موجود بكتبكم

والآمر على شي كفاعله

 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
للعلم السيدة ام المؤمنين عائشة لم تلد وكانت تامر اختها وبنات اخيها

هذا موجود بكتبكم

والآمر على شي كفاعله



ها قد اعترفت بأن أم المؤمنين لم تكن تفعل ذلك فلماذا تكذب وتدلس إذا ؟ فإذا أردت أن تسأل فسأل عن حكم من تفعل ذلك لا أن تصب حقدك على زوج المؤمنين عائشة رضي الله عنها , فما تساوون أنتم جميعا أن تغمركم ببصقة منها , فالبصقة منها أعلى وأشرف من أمة من الجهلاء أمثالك

.
 

فاتوران

عضو بلاتيني
مثال للفتاوي ...هل تقدر تنكر هالفتوه...و هل تطبقها على نفسك ...



أ. د. أحمد الحجي الكردي
خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت
تاريخ النشر 2010-03-26 عنوان الفتوى استعمال الإصبع في المعاشرة الزوجية

السؤال شيخنا الجليل هل يجوز إدخال أصبع الزوج في مؤخرة الزوجة وتحريكه إلى أن تنتهي من شهوتها وكذلك العكس بمعنى إدخال أصبع الزوجة في مؤخرة الزوج وتحريكه حتى يقذف المني؟
الفتوى بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فلا مانع مما ذكرت من غير مبالغة إذا لم يكن فيه ضرر، والامتناع عنه أولى، ولا يجوز بغير موافقة الطرفين.
والله تعالى أعلم.
............................................


اهم شي يكون من غير مبالغه لأنه ممكن يكون من افعال قوم لوط ;)
يعطيك العافية اخي

راح ينحاش الحين
 

فاتوران

عضو بلاتيني
ها قد اعترفت بأن أم المؤمنين لم تكن تفعل ذلك فلماذا تكذب وتدلس إذا ؟ فإذا أردت أن تسأل فسأل عن حكم من تفعل ذلك لا أن تصب حقدك على زوج المؤمنين عائشة رضي الله عنها , فما تساوون أنتم جميعا أن تغمركم ببصقة منها , فالبصقة منها أعلى وأشرف من أمة من الجهلاء أمثالك

.

نحن نكن كل احترام للسيدة عائشة

ولكن عندها افعال اغضبت الله ورسوله كهذه الفتوة منها والحمد لله زوجات الرسول الباقيات لم

يوافقونها بهذا الفعل (هذا ان صح الحديث الذي عندكم)

والنقطة الاخرى خروجها بحرب الجمل ومخالفة الله والرسوله

وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى واقمن الصلاة واتين الزكاة واطعن الله ورسوله

وخروجها على امام زمانها والتسبب بقتل الاف من المسلمين بهذه الحرب
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
نحن نكن كل احترام للسيدة عائشة

ولكن عندها افعال اغضبت الله ورسوله كهذه الفتوة منها والحمد لله زوجات الرسول الباقيات لم

يوافقونها بهذا الفعل (هذا ان صح الحديث الذي عندكم)

والنقطة الاخرى خروجها بحرب الجمل ومخالفة الله والرسوله

وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى واقمن الصلاة واتين الزكاة واطعن الله ورسوله

وخروجها على امام زمانها والتسبب بقتل الاف من المسلمين بهذه الحرب


لا يصح أن تكذب على أمك - هذا إن كنت مؤمنا أصلا - بدعوى الجهل بالصحيح من التاريخ والسيرة , ولا يوجد شيء اسمه امام الزمان , فهذه أحد تخاريف الشيعة الإمامية , لأن الإمام هو ما اتفق عليه أهل الشوري ويمكن أن يعزلوه , فلا إمام زمان ولا خرابيط , وعلي بن أبي طالب كان خليفة شرعي وعائشة أم المؤمنين رضي الله عنه هي أمه وشرفه هو شخصيا يرجع إليها , وهي لم تبايع عليا حتى تنقض البيعة , ولكنكم خفافيش تبحثون عن أي ماء عكر لتعششوا فيه وتبيضوا

.
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
مثال للفتاوي ...هل تقدر تنكر هالفتوه...و هل تطبقها على نفسك ...




أ. د. أحمد الحجي الكردي
خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت
تاريخ النشر 2010-03-26 عنوان الفتوى استعمال الإصبع في المعاشرة الزوجية

السؤال شيخنا الجليل هل يجوز إدخال أصبع الزوج في مؤخرة الزوجة وتحريكه إلى أن تنتهي من شهوتها وكذلك العكس بمعنى إدخال أصبع الزوجة في مؤخرة الزوج وتحريكه حتى يقذف المني؟
الفتوى بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فلا مانع مما ذكرت من غير مبالغة إذا لم يكن فيه ضرر، والامتناع عنه أولى، ولا يجوز بغير موافقة الطرفين.
والله تعالى أعلم.
............................................


اهم شي يكون من غير مبالغه لأنه ممكن يكون من افعال قوم لوط ;)


من فتاوى الحائري - (ج 1 / ص 3)
مسألة: هل يجوز الزواج من امرأة مسلمة متزوّجة من شخص كتابي على دين المسيح أو اليهود؟
الجواب: الأحوط وجوباً ترك الزواج بامرأة مسلمة متزوّجة من كتابي.



من فتاوى السيستاني - (ج 1 / ص 6)
السؤال: طلب مني زوجي الجماع من الخلف حال الحيض فهل عمله حرام وهل لي الامتناع ؟
الجواب : لا يحرم في حد ذاته ولكن يجوز لك أن تمنعيه من ذلك والأحوط وجوباً له الترك إلاّ مع رضاك .


من فتاوى الشيرازي - (ج 1 / ص 2)
المسألة4: الإدخال في قبل المرأة المطاطية، أو إدخال ذكر الرجل المطاطي في المرأة لا يوجبان بطلان الصوم إذا لم يكن بقصد الإنزال. نعم هو حرام لأنه مثير للشهوة، ولعلها تكون صغرى لقوله سبحانه: ( والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم) (1).
وذاك لأنه ليس جماعاً فاعلاً أو مفعولاً، وإن توهم الفاعل أنه يدخل في امرأة حقيقية، أو توهّمت أنه يدخل بها رجل حقيقي فإن الحكم تابع للواقع لا للتوهم.
وكذ الإدخال في دبر اللعبة المطاطية الشبيهة بالرجل، أو إدخال ذكرها في دبره، فإنه لم يكن مبطلاً وليس له أحكام اللواط فاعلاً ومفعولاً، بل في مثل الصوم المستحب الذي لا يضره قصد الإفطار.
لا يبطل الصوم من غير فرق في كل ذلك بين كون المطاط الفاعل أو المفعول بشكل الإنسان أو الحيوان أو غيرهما، نعم لا إشكال في حرمته.


.

 

فاتوران

عضو بلاتيني
لا يصح أن تكذب على أمك - هذا إن كنت مؤمنا أصلا - بدعوى الجهل بالصحيح من التاريخ والسيرة , ولا يوجد شيء اسمه امام الزمان , فهذه أحد تخاريف الشيعة الإمامية , لأن الإمام هو ما اتفق عليه أهل الشوري ويمكن أن يعزلوه , فلا إمام زمان ولا خرابيط , وعلي بن أبي طالب كان خليفة شرعي وعائشة أم المؤمنين رضي الله عنه هي أمه وشرفه هو شخصيا يرجع إليها , وهي لم تبايع عليا حتى تنقض البيعة , ولكنكم خفافيش تبحثون عن أي ماء عكر لتعششوا فيه وتبيضوا

.

انتم عادي عندكم لو يموت 7 ملايين مسلم مثل ما فعل صدام حسين

تقولون انه نطق الشهادتين قبل استشهاده وانه طبع القران وكان يبني مساجد الله

وهل طلحة والزبير بايعو الامام امير المؤمنين ونقضو البيعة او لأ

وما حكمهم اذا لانهم بايعو الامام امير المؤمنين

وممكن دليلك على ان عائشة لم تبايع امير المؤمنين

من مصادر مؤكدة لو سمحت

انها لم تبايع وطلحة والزبير بايعو او لأ
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
انتم عادي عندكم لو يموت 7 ملايين مسلم مثل ما فعل صدام حسين

تقولون انه نطق الشهادتين قبل استشهاده وانه طبع القران وكان يبني مساجد الله

وهل طلحة والزبير بايعو الامام امير المؤمنين ونقضو البيعة او لأ

وما حكمهم اذا لانهم بايعو الامام امير المؤمنين

وممكن دليلك على ان عائشة لم تبايع امير المؤمنين

من مصادر مؤكدة لو سمحت

انها لم تبايع وطلحة والزبير بايعو او لأ
.



الدليل عليك أنت في الإثبات , لأن الأصل براءة المكلف فأين بايعت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنه عليا على البيعة بالإمارة؟ وهي لم تخرج طلبا للإمارة أصلا وهذا معروف فكيف يقال خرجت على إمام الزمان والمكان والأنهار والأشجار وهذه التخاريف؟

ومن ناحية أخرى فلماذا حارب عليا وسالم الحسن والحسين ؟ كيف يمكن أن تتناقض العصمة بحيث واحد يحارب ويصالح ويهادن , ثم الثاني يترك القتال بالكلية ويرضى بالمباعية والثالث كذلك ؟ من هم الذي كان أحرص على دماء المسلمين علي أم الحسن أم الحسين رضي الله عنهم ؟!!! من منهم كان صحيح والآخر مخطئ؟

.
 

بو_علي

عضو بلاتيني
لا يصح أن تكذب على أمك - هذا إن كنت مؤمنا أصلا - بدعوى الجهل بالصحيح من التاريخ والسيرة , ولا يوجد شيء اسمه امام الزمان , فهذه أحد تخاريف الشيعة الإمامية , لأن الإمام هو ما اتفق عليه أهل الشوري ويمكن أن يعزلوه , فلا إمام زمان ولا خرابيط , وعلي بن أبي طالب كان خليفة شرعي وعائشة أم المؤمنين رضي الله عنه هي أمه وشرفه هو شخصيا يرجع إليها , وهي لم تبايع عليا حتى تنقض البيعة , ولكنكم خفافيش تبحثون عن أي ماء عكر لتعششوا فيه وتبيضوا

.
هي فعلا لم تبايع لكن هذا شيء منقصه بحقها لأنها لم تبايع الامام الشرعي و ايضا هي خالفت وصية الرسول بخروجها على الامام علي و الرسول قال لها ان تبقى ملازمه بيتها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى