الخوئي يجيز ارضاع الكبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلم ان الشيعه تورطوا في هذه الفتوى

ومع هذا لم اسمع تعليقات على فتوى الخوئي

يحاولون الطعن في الصحابه وامهات المؤمنين ليحرفوا الموضوع

الموضوع واضح جدا

الخوئي يجيز رضاع الكبير

بسيطه جدا
 
المشكله ان الرافضه تعودوا على السير خلف كل ناعق

واي واحد يطعن في الاسلام تجد الرافضه خلفه

هذه الشبهه يرددها النصارى والعلمانيين

وهي كما بيننا سابقا حكم خاص لمولى حذيفه والنبي صلى الله عليه وسلم اذن بذلك وانتهى

ولكن الرافضه قبل ترديد هذه الشبهه كالببغاوات

وهي موجوده في كتبهم وعلمائهم يصرحون بها

وكما قال العرب ( رمتني بدائها وأنسلت )
 

فاتوران

عضو بلاتيني
أعلم ان الشيعه تورطوا في هذه الفتوى


ومع هذا لم اسمع تعليقات على فتوى الخوئي

يحاولون الطعن في الصحابه وامهات المؤمنين ليحرفوا الموضوع

الموضوع واضح جدا

الخوئي يجيز رضاع الكبير

بسيطه جدا

اخي الفاضل

ارجو ان تفهم انا معاذ الله شربت خمر وجامعت زوجتي فحملت اريد ان اعرف ماذا افعل

اكتب للمرجع او وكيل المرجع هذا السؤال

انا شربت خمر وجامعت زوجتي ماذا افعل اذا حملت هل اسقط الجنين ؟؟

الجواب يكون لا تسقطه

هل اباح لي المرجع شرب الخمر

ارجو انك فهمت ولا تبين للناس انك عديم الذكاء

اما انا اتحداك لو اتييت لي بفتوى صريحة

ان احد مراجعنا الكرام يقول لو ارضعت اكرر كلمة ارضعت

امراة متزوجة

رجل اجنبي ليحل عليها دخوله عليها باي وقت بدون حجاب

واتمنى انك سالت امك هل يوضع حليب المراة بالثلاجة او لأ
 

بو_علي

عضو بلاتيني
تذكير لصاحب الموضوع للرد على هالتناقض....و هل ينكر هالفتوى ام يطبقها على نفسه

مثال للفتاوي ...هل تقدر تنكر هالفتوه...و هل تطبقها على نفسك ...

أ. د. أحمد الحجي الكردي
خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت
تاريخ النشر 2010-03-26 عنوان الفتوى استعمال الإصبع في المعاشرة الزوجية

السؤال
شيخنا الجليل هل يجوز إدخال أصبع الزوج في مؤخرة الزوجة وتحريكه إلى أن تنتهي من شهوتها وكذلك العكس بمعنى إدخال أصبع الزوجة في مؤخرة الزوج وتحريكه حتى يقذف المني؟
الفتوى بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فلا مانع مما ذكرت من غير مبالغة إذا لم يكن فيه ضرر، والامتناع عنه أولى، ولا يجوز بغير موافقة الطرفين.
والله تعالى أعلم.
............................................

اهم شي يكون من غير مبالغه لأنه ممكن يكون من افعال قوم لوط ;)




شوفوا التناقض...بالاصبع حلال



لكن بالذكر حرام

أ. د. أحمد الحجي الكردي
خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت

السؤال الإيلاج في دبر المرأة حرام، ولا يجوز شرعاً. فماذا يقصد بالإيلاج بالضبط ، هل إدخال الرجل عضوه الذكري في دبر المرأة فقط، أم أن إدخال الرجل أصبعه في دبرها أيضاً يعتبر إيلاجاً، فبالتالي يعتبر حراماً؟
الفتوى بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فجماع الزوج زوجته في دبرها حرام شرعاً، وذلك لقوله تعالى: (نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ) (البقرة:223)، والدبر ليس مكان الحرث، فلا يكون إتيانه جائزاً، ومن أدلة المنع أحاديث كثيرة عن النبي صلى الله تعالى عليه وسلم، منها: (مَلْعُونٌ مَنْ أَتَى امْرَأَةً فِي دُبُرِهَا) رواه الإمام أحمد.
والمحرم هو إدخال عضو الرجل فقط، لكن "و من حام حول الحمى يوشك أن يقع فيه".
والله تعالى أعلم.

 

بو_علي

عضو بلاتيني
كيف لا تفرق بين الخبر والنهي ؟ النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الخبر والروايات الأخرى لم يذكر عائشة رضي الله عنها , وما وجه لها كلاما وما نهى عن شيء , وإنما حدث بخبر سوف يحدث في المستقل .... هناك فرق بين الخبر وبين النهي ولكل منهما صيغة واضحة , فلا داعي من لي النصوص أو تغيير المعاني فيمكن أن أقول لك " لا تفعل كذا وكذا " فهذا نهي أو أقول لك " سوف يفعل بعض الناس كذا أو كذا " وهذا يسمى خبر وهذه المسألة الأولى

.

تحذير النبي للناس من فتنة عائشة...

قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا ، فأشار نحو مسكن عائشة ، فقال : ( هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان ) .
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3104
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]


 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
تحذير النبي للناس من فتنة عائشة...

قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا ، فأشار نحو مسكن عائشة ، فقال : ( هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان ) . الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3104
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]


هل هذا النص المتشابه هو أقصى ما وصلت إليه يا بوعلي ؟ كنت أتمنى أن لا توردوا مثل هذا الحديث لأنه طعنة مباشرة في المتشيعة الأوائل , لأن النبي صلى الله عليه وسلم أشار إلى الشرق وبين أنه الإتجاه الذي يخرج منه قرن الشيطان والفتن , وقد كان كما قال النبي صلى الله عليه وسلم..

فالفتنة الكبيرة التي كانت سببا في مقتل عثمان رضي الله عنه كانت من المشرق , فالشيعة الأوائل كانوا من المشرق , والخوارج الذين خرجوا من جيش علي كانوا من شيعته أولا ثم خرجوا عليه , وكذلك مقتل عثمان رضي الله عنه , وشيعة الحسن الذين طعنوه كانوا من جهة المشرق , وشيعة الحسين الذين خذلوه أيضا كانوا من جهة المشرق.

المشرق كانت سببا في الفتنة , وأهلها أهل الفتنة وفعلا حدث كما قال النبي صلى الله عليه وسلم من قديم الأزل إلى اليوم.

________________________________

موطأ مالك - (6 / 86)
1544 - حَدَّثَنِي مَالِك عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ أَنَّهُ قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ وَيَقُولُ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح البخاري - (11 / 57)
3037 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ فَقَالَ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح البخاري - (11 / 57)
3037 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ فَقَالَ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح البخاري - (11 / 332)
3249 - حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ قَالَ حَدَّثَنِي سَالِمُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ وَهُوَ عَلَى الْمِنْبَرِ أَلَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح مسلم - (14 / 102)
5167 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ ح و حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ رُمْحٍ أَخْبَرَنَا اللَّيْثُ عَنْ نَافِعٍ عَنْ ابْنِ عُمَرَ أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ يَقُولُ أَلَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا أَلَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح مسلم - (14 / 105)
5170 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا وَكِيعٌ عَنْ عِكْرِمَةَ بْنِ عَمَّارٍ عَنْ سَالِمٍ عَنْ ابْنِ عُمَرَ قَالَ خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ بَيْتِ عَائِشَةَ فَقَالَ رَأْسُ الْكُفْرِ مِنْ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ يَعْنِي الْمَشْرِقَ
 

فاتوران

عضو بلاتيني
هل هذا النص المتشابه هو أقصى ما وصلت إليه يا بوعلي ؟ كنت أتمنى أن لا توردوا مثل هذا الحديث لأنه طعنة مباشرة في المتشيعة الأوائل , لأن النبي صلى الله عليه وسلم أشار إلى الشرق وبين أنه الإتجاه الذي يخرج منه قرن الشيطان والفتن , وقد كان كما قال النبي صلى الله عليه وسلم..

فالفتنة الكبيرة التي كانت سببا في مقتل عثمان رضي الله عنه كانت من المشرق , فالشيعة الأوائل كانوا من المشرق , والخوارج الذين خرجوا من جيش علي كانوا من شيعته أولا ثم خرجوا عليه , وكذلك مقتل عثمان رضي الله عنه , وشيعة الحسن الذين طعنوه كانوا من جهة المشرق , وشيعة الحسين الذين خذلوه أيضا كانوا من جهة المشرق.

المشرق كانت سببا في الفتنة , وأهلها أهل الفتنة وفعلا حدث كما قال النبي صلى الله عليه وسلم من قديم الأزل إلى اليوم.

________________________________

موطأ مالك - (6 / 86)
1544 - حَدَّثَنِي مَالِك عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ أَنَّهُ قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ وَيَقُولُ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح البخاري - (11 / 57)
3037 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ فَقَالَ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح البخاري - (11 / 57)
3037 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ فَقَالَ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح البخاري - (11 / 332)
3249 - حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ قَالَ حَدَّثَنِي سَالِمُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ وَهُوَ عَلَى الْمِنْبَرِ أَلَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح مسلم - (14 / 102)
5167 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ ح و حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ رُمْحٍ أَخْبَرَنَا اللَّيْثُ عَنْ نَافِعٍ عَنْ ابْنِ عُمَرَ أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ يَقُولُ أَلَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا أَلَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

صحيح مسلم - (14 / 105)
5170 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا وَكِيعٌ عَنْ عِكْرِمَةَ بْنِ عَمَّارٍ عَنْ سَالِمٍ عَنْ ابْنِ عُمَرَ قَالَ خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ بَيْتِ عَائِشَةَ فَقَالَ رَأْسُ الْكُفْرِ مِنْ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ يَعْنِي الْمَشْرِقَ

تحليل رائع منك يا ابا عمر الرسول اشار نحو مسكن عائشة

تقول الرسول يقصد الشيعة

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

(( 4751 حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا وكيع حدثني عكرمة بن عمار عن سالم عن بن عمر قال ثم خرج رسول الله صلى الله عليه { و آله } وسلم من بيت عائشة فقال رأس الكفر من ههنا من حيث يطلع قرن الشيطان )) مسند أحمد 2/23 ، 26

(( 42 حدثنا أبو العباس أحمد بن محمد بن بدر القاضي 1 قراءة عليه في منزلة بمصر قال حدثنا الحسين بن محمد بن داود 2 قال حدثنا محمد بن هشام بن أبي خيرة 3 قال حدثنا عبدالوهاب 4 قال حدثنا عبيد الله 5 عن نافع 6 عن عن ابن عمر قال استند النبي صلى الله عليه { و آله } وسلم إلى حجرة عائشة فقال إن 7 الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان 8 )) السنن الواردة في الفتن 1/245

غريب امرك تقول الامام الحسن الشيعة طعنوه وهم من جهة المشرق

اذا لماذا الامام حسن في بند من بنود الصلح يدافع عن الشيعة

نحن نقول ان الامام الحسن والامام الحسين والامام علي وعلى راسهم الرسول المصطفى

صلى الله عليه واله وسلم يوجد معهم خونة ومنافقين هل تنكر هذا الشي ؟؟؟؟
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
تحليل رائع منك يا ابا عمر الرسول اشار نحو مسكن عائشة

تقول الرسول يقصد الشيعة

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

(( 4751 حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا وكيع حدثني عكرمة بن عمار عن سالم عن بن عمر قال ثم خرج رسول الله صلى الله عليه { و آله } وسلم من بيت عائشة فقال رأس الكفر من ههنا من حيث يطلع قرن الشيطان )) مسند أحمد 2/23 ، 26

(( 42 حدثنا أبو العباس أحمد بن محمد بن بدر القاضي 1 قراءة عليه في منزلة بمصر قال حدثنا الحسين بن محمد بن داود 2 قال حدثنا محمد بن هشام بن أبي خيرة 3 قال حدثنا عبدالوهاب 4 قال حدثنا عبيد الله 5 عن نافع 6 عن عن ابن عمر قال استند النبي صلى الله عليه { و آله } وسلم إلى حجرة عائشة فقال إن 7 الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان 8 )) السنن الواردة في الفتن 1/245

غريب امرك تقول الامام الحسن الشيعة طعنوه وهم من جهة المشرق

اذا لماذا الامام حسن في بند من بنود الصلح يدافع عن الشيعة

نحن نقول ان الامام الحسن والامام الحسين والامام علي وعلى راسهم الرسول المصطفى

صلى الله عليه واله وسلم يوجد معهم خونة ومنافقين هل تنكر هذا الشي ؟؟؟؟


طبعا النبي صلى الله عليه وسلم كان يشير إلى اتجاه الشرق وهو الذي خرجت من الفتن والقلاقل ومنها خرجت فرقة الشيعة التي طعنت الحسن وخانت الحسين وغير ذلك , والأحاديث الصحيحة الصريحة في كون النبي صلى الله عليه وسلم يشير إلى الشرق قاضية على المعاني المتشابهة التي تعيش عليها ولكن أخبرني..

هل هذا بيت النبي صلى الله عليه وسلم أم بيت عائشة رضي الله عنه ؟ إلى من ترجع نسبته الشرعية؟

؟
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
لما اشار على البيت من كان داخل البيت هل كان الرسول داخل البيت لحظتها :D



الرسول عليه الصلاة والسلام أشار ناحية الشرق , ولكن كيف يمكن أن أفوت هذه اللفتة العبقرية منك , فعلى مقياسك هذا



لو خرجت أنت من بيتك واشرت عليه وفيه زوجتك وقلت هذا البيت سيء تخرج منه الفتن , فلا يلحقك شيء لأنك خارجه ولا يكون بيتك في هذه اللحظة وهذا الوقت لأنك أيضا خارجه !!



هذا منطق فريد ومميز :)
 

فاتوران

عضو بلاتيني
الرسول عليه الصلاة والسلام أشار ناحية الشرق , ولكن كيف يمكن أن أفوت هذه اللفتة العبقرية منك , فعلى مقياسك هذا




لو خرجت أنت من بيتك واشرت عليه وفيه زوجتك وقلت هذا البيت سيء تخرج منه الفتن , فلا يلحقك شيء لأنك خارجه ولا يكون بيتك في هذه اللحظة وهذا الوقت لأنك أيضا خارجه !!




هذا منطق فريد ومميز :)

انت تؤكد او تنكر هذا الحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

اما الحديث الاخر انت قلت المشرق هل الرسول يقصد ان منطقة المشرق كلها سيئة يا عبقري زمانك
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
انت تؤكد او تنكر هذا الحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

اما الحديث الاخر انت قلت المشرق هل الرسول يقصد ان منطقة المشرق كلها سيئة يا عبقري زمانك


ومسكن عائشة رضي الله عنها اين يقع في الشمال أم الشرق الذي خرجت منه الفتن والقلاقل والخوارج الذين خرجوا من شيعة علي , والمتشيعة الذين خانوا الحسن والحسين رضي الله عنهم جميعا..

يعني على مقياس المتشيعة الأواخر عاب النبي صلى الله عليه وسلم على بيته هو شخصيا , والذي مات فيه ودفن فيه و يعني ممكن واحد أهبل ملحد يأتي ويقول لقد دفن النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان فهل هذا نبي ؟! فالنبي بدلا من أن يكون قبره روضة من رياض الجنة على فهم الشيعة الإمامية الأفذاذ إذا هو يتحول إلى مكان قرن الشيطان, وانتم عندما تزحفون على بطونكم وتذهبون إلى قبر النبي صلى الله عليه وسلم تفعلون هذا في مكان قرن الشيطان !!

ألم أقل لك إنكم مميزون في فهمكم


 

فاتوران

عضو بلاتيني
ومسكن عائشة رضي الله عنها اين يقع في الشمال أم الشرق الذي خرجت منه الفتن والقلاقل والخوارج الذين خرجوا من شيعة علي , والمتشيعة الذين خانوا الحسن والحسين رضي الله عنهم جميعا..


يعني على مقياس المتشيعة الأواخر عاب النبي صلى الله عليه وسلم على بيته هو شخصيا , والذي مات فيه ودفن فيه و يعني ممكن واحد أهبل ملحد يأتي ويقول لقد دفن النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان فهل هذا نبي ؟! فالنبي بدلا من أن يكون قبره روضة من رياض الجنة على فهم الشيعة الإمامية الأفذاذ إذا هو يتحول إلى مكان قرن الشيطان, وانتم عندما تزحفون على بطونكم وتذهبون إلى قبر النبي صلى الله عليه وسلم تفعلون هذا في مكان قرن الشيطان !!

ألم أقل لك إنكم مميزون في فهمكم

هل الحديث صحيح او لأ

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

الم اقل لك انك عبقري


 

فاتوران

عضو بلاتيني
, والمتشيعة الذين خانوا الحسن والحسين رضي الله عنهم جميعا..

هؤلاء منافقون كما كان يوجد مع الرسول منافقين والقران يشهد

اما الشيعة الحقيقيون هم من دافع عنهم الامام الحسن في بند من بنود صلحة مع معاوية

اعتقد تعرف بنود الصلح عدل
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
ومسكن عائشة رضي الله عنها اين يقع في الشمال أم الشرق الذي خرجت منه الفتن والقلاقل والخوارج الذين خرجوا من شيعة علي , والمتشيعة الذين خانوا الحسن والحسين رضي الله عنهم جميعا..





يعني على مقياس المتشيعة الأواخر عاب النبي صلى الله عليه وسلم على بيته هو شخصيا , والذي مات فيه ودفن فيه و يعني ممكن واحد أهبل ملحد يأتي ويقول لقد دفن النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان فهل هذا نبي ؟! فالنبي بدلا من أن يكون قبره روضة من رياض الجنة على فهم الشيعة الإمامية الأفذاذ إذا هو يتحول إلى مكان قرن الشيطان, وانتم عندما تزحفون على بطونكم وتذهبون إلى قبر النبي صلى الله عليه وسلم تفعلون هذا في مكان قرن الشيطان !!

ألم أقل لك إنكم مميزون في فهمكم


هل دُفِنَ النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان يا شيعة ؟

لو قال حمار بأن بيت النبي صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة هو منبت الفتن وقرن الشيطان ما وافقت أن أركبه أبدا , فكيف يعتقد إنسان أن بيت النبي هو مهبط الوحي وقرن الشيطان في آن واحد إلا منكوس الفكر فاسد الإعتقاد!!


فهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم هو محل نشر التوحيد والعلم والعبادة أم هو محر نشر الفتن على المسلمين؟


وكيف يختار النبي صلى الله عليه وسلم - على فهم الإمامية - أن يدفن في هذا المكان السيء ؟


والأظرف من ذلك لماذا يسعى أحد "المعصومين" الإمام الحسن عند الشيعة ليدفن في قرن الشيطان ؟

؟

؟
 

فاتوران

عضو بلاتيني
هل دُفِنَ النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان يا شيعة ؟


لو قال حمار بأن بيت النبي صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة هو منبت الفتن وقرن الشيطان ما وافقت أن أركبه أبدا , فكيف يعتقد إنسان أن بيت النبي هو مهبط الوحي وقرن الشيطان في آن واحد إلا منكوس الفكر فاسد الإعتقاد!!


فهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم هو محل نشر التوحيد والعلم والعبادة أم هو محر نشر الفتن على المسلمين؟


وكيف يختار النبي صلى الله عليه وسلم - على فهم الإمامية - أن يدفن في هذا المكان السيء ؟


والأظرف من ذلك لماذا يسعى أحد "المعصومين" الإمام الحسن عند الشيعة ليدفن في قرن الشيطان ؟

؟


؟

هل رواة هذا الحديث وناقلين هذا الحديث حمير بنظرك او لأ

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

الحديث واضح لماذا اللف والدوران


ان السيدة عائشة تعترف انها مخطأة وانت تقول لا يعقل
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
هل رواة هذا الحديث وناقلين هذا الحديث حمير بنظرك او لأ

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

الحديث واضح لماذا اللف والدوران


ان السيدة عائشة تعترف انها مخطأة وانت تقول لا يعقل



ومسكن عائشة رضي الله عنها اين يقع في الشمال أم الشرق الذي خرجت منه الفتن والقلاقل والخوارج الذين خرجوا من شيعة علي , والمتشيعة الذين خانوا الحسن والحسين رضي الله عنهم جميعا..



يعني على مقياس المتشيعة الأواخر عاب النبي صلى الله عليه وسلم على بيته هو شخصيا , والذي مات فيه ودفن فيه و يعني ممكن واحد أهبل ملحد يأتي ويقول لقد دفن النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان فهل هذا نبي ؟! فالنبي بدلا من أن يكون قبره روضة من رياض الجنة على فهم الشيعة الإمامية الأفذاذ إذا هو يتحول إلى مكان قرن الشيطان, وانتم عندما تزحفون على بطونكم وتذهبون إلى قبر النبي صلى الله عليه وسلم تفعلون هذا في مكان قرن الشيطان !!

ألم أقل لك إنكم مميزون في فهمكم


هل دُفِنَ النبي صلى الله عليه وسلم في قرن الشيطان يا شيعة ؟

لو قال حمار بأن بيت النبي صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة هو منبت الفتن وقرن الشيطان ما وافقت أن أركبه أبدا , فكيف يعتقد إنسان أن بيت النبي هو مهبط الوحي وقرن الشيطان


وكيف يختار النبي صلى الله عليه وسلم أن يدفن في هذا المكان ؟


والأظرف من ذلك لماذا يسعى أحد "المعصومين" الإمام الحسن عند الشيعة ليدفن في قرن الشيطان ؟

؟

؟

الحمار هو الذي يعتقد أن بيت النبي صلى الله عليه وسلم هو قرن الشيطان

.
 

فاتوران

عضو بلاتيني

الحمار هو الذي يعتقد أن بيت النبي صلى الله عليه وسلم هو قرن الشيطان


.

لا احد قال ان بيت النبي هو قرن الشيطان

ولكن الرسول قال

(( 2937 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا جويرية عن نافع عن عبد الله رضي الله عنه قال ثم قام النبي صلى الله عليه{ و آله } وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان )) البخاري 3/1130

انا بالنسبة لي اقسم بالله اني بدون تفكير لو قال لي الرسول ارمي نفسك بالبحر لرميت بدون مناقشة لاقول سمعا وطاعة يا حبيبي يا رسول الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى