اخر الاخبار السياسية المحلية والعربية والعالمية

kkk

عضو مخضرم
العفاسي يحيل العمار للتحقيق بسبب 'ازدواجية الجنسية'

تكبير الخط
11/06/2009 الآن: محرر المحليات 12:20:05 ص​


عدم تسجيل المساهمين الذين لديهم ازدواجية بالجنسية، كان أحد الشروط التي وضعها مجلس ادارة جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية من أجل تسجيل الراغبين بالذهاب للعمرة، في اعلان مدفوع الأجر نشر في عدد من الصحف اليومية أمس، وما أن وصل الخبر الى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد العفاسي حتى أمر فورا بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة وكيل وزارة الشؤون بالإنابة حمد المعضادي، والتي قامت بدورها بإستدعاء رئيس مجلس ادارة الجمعية المعين مع بقية أعضاء مجلس الادارة ناصر العمار الذي يشغل بالوقت ذاته منصب مدير ادارة الجمعيات الخيرية والمبرات بوزارة الشؤون.
وقد علمت
alaanlogosmoll1.gif
من مصادر خاصة أن العمار أكد أمام اللجنة أن الخطأ مطبعي ارتكبه سكرتير الجمعية مصري الجنسية، وأن الصحيح هو عدم تسجيل المساهمين الذين لديهم ازدواجية بالعضوية في جمعيات تعاونية أخرى، وستقوم اللجنة المعنية برفع تقريرها صباح اليوم الخميس للوزير العفاسي لإتخاذ الاجراءات المناسبة.

وفيما يلي صورة الاعلان المنشور يوم أمس:-
3.jpg
 

kkk

عضو مخضرم
مصر تعلن شفاء 5 حالات من 'انفلونزا الخنازير'

تكبير الخط
12/06/2009 الآن 08:35:05 م​


أعلنت مصر اليوم عن شفاء 5 حالات من طلبة الجامعة الأمريكية بالقاهرة من فيروس (أتش 1 ان 1) المعروف بانفلونزا الخنازير وخروجهم من المستشفى أمس اضافة الى الطفلة التي أعلن عن شفاؤها الجمعة الماضية.
وذكرت وزارة الصحة في بيان ان 9 حالات فقط من اجمالي عدد المصابين بالمرض ما تزال في المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الصحية.
وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق اليوم عن اكتشاف ثلاث حالات جديدة مصابة قادمة من الخارج ليرتفع عدد حالات الاصابة الى 15 حالة وتم تحويل المصابين الثلاثة الى احدى مستشفيات القاهرة لتلقي عقار التاميفلو.
يذكر أن وزارة الصحة المصرية نصحت المواطنين بممارسة حياتهم الطبيعية دون ذعر والالتزام بقواعد النظافة الشخصية والعامة عقب اعلان منظمة الصحة العالمية مرض انفلونزا الخنازير وباء عالميا مؤكدة أنها تملك مخزونا كافيا من عقار التاميفلو.
 

kkk

عضو مخضرم
مراكز الاقتراع تغلق أبوابها
والمرشد الأعلى يدعو الناخبين التزام الهدوء في مراكز الاقتراع
تكبير الخط
12/06/2009 الآن: كونا - وكالات 09:09:51 م​



اعلنت وزارة الداخلية الايرانية الليلة ان مراكز الاقتراع في انحاء البلاد اغلقت ابوابها بعد 12 ساعة من التصويت للانتخابات الرئاسية العاشرة لانتخاب الرئيس المقبل للبلاد خلال الاعوام الاربعة المقبلة.
وقال بيان صادر عن الوزارة وزع هنا ان ' مراكز الاقتراع اغلقت ابوابها عند الساعة الثامنة مساء وذلك بعد ان امتدت الى 12 ساعة من عملية التصويت للانتخابات الرئاسية العاشرة'.
واضاف ان معدلات اقبال الناخبين من المتوقع ان تتجاوز 70 في المائة فقد ادلى ملايين الناخبين الايرانيين اصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع في انحاء ايران وخارجها.
يذكر ان وزارة الداخلية الايرانية وهي الجهة المسؤولة عن تنفيذ الانتخابات قد مددت مهلة الاقتراع ساعتين نتيجة الاقبال الجماهيري الواسع على صناديق الاقتراع.
وستبدأ عملية فرز الاصوات بعد انتهاء عملية الاقتراع على ان تظهر النتائج الاولية للانتخابات صباح يوم غد السبت.
ووفقا لقانون الانتخابات الايراني يفوز اي مرشح يحصل على نسبة اكثر من 50 في المائة واذا لم تحسم الانتخابات في الجولة الاولى يتنافس المرشحان الحاصلان على اعلى نسبة اصوات في جولة اعادة بعد اسبوع.
ويتنافس في هذه الدورة من الانتخابات الرئاسية الايرانية اربعة مرشحين هم الرئيس الحالي المنتهية ولايته محمود احمدي نجاد ورئيس الحرس الثوري السابق محسن رضائي عن التيار المحافظ الى جانب رئيس الوزراء الاسبق مير حسين موسوي والشيخ مهدي كروبي عن التيار الاصلاحي.
 

kkk

عضو مخضرم
عاجل .. مجلس الامن يقرر تشديد العقوبات على كوريا الشمالية بسبب تجاربها الصاروخية.
1_883881_1_34VLICIVCHEBBQXDJJDKBCRRSZ.jpg


وافق مجلس الامن الدولي الجمعة على مشروع قرار بتوسيع نطاق العقوبات المالية وحظر تجاري وعسكري تفرضه الامم المتحدة ضد كوريا الشمالية ردا على تجربتها النووية الاخيرة وبرنامجها للتسلح.
ويحظر قرار العقوبات كل صادرات الاسلحة من كوريا الشمالية واغلب واردات الاسلحة اليها ويمنح الدول الاعضاء بالامم المتحدة الحق فى تفتيش الشحنات البحرية والجوية والبرية لكوريا الشمالية .
وقد ايدت الصين القرار الاممى ودعى مندوبها لدى المنظمة الدولية بيونج يانج الى التخلى عن برنامجها النووى العسكرى وطموحاتها النووية ، وقال المندوب الصينى ان هذا القرار يعكس موقفا دوليا حازما للتصدى للطموحات النووية لكوريا الشمالية ودعاها الى العودة مجددا الى طاولة المحادثات السداسية .
 

kkk

عضو مخضرم
اغتيال زعيم اكبر كتلة سنية بالبرلمان العراقي

Fri Jun 12, 2009 4:11pm GMT



بغداد (رويترز) - قال مسؤولون ان زعيم اكبر كتلة سنية بالبرلمان العراقي اغتيل في مسجد يوم الجمعة في هجوم قد يقوض جهود المصالحة بالبلاد.
وكان ينظر الى حارث العبيدي الذي اختير مؤخرا كزعيم لجبهة التوافق على انه شخصية معتدلة قادرة على تحقيق السلام بين الجماعات التابعة للجبهة وايضا مع الشيعة والاكراد والاخرين الذين يخوضون صراعا على السلطة منذ الغزو الامريكي للبلاد عام 2003. وكنائب مستقل بالبرلمان وعضو بلجنة حقوق السجناء العراقيين فقد كان ينظر اليه على انه مدافع بارزعن حقوق السجناء العراقيين.
ويأتي اغتيال العبيدي في الوقت الذي تجري فيه الاحزاب محادثات لتشكيل ائتلافات قبل الانتخابات البرلمانية المقررة في يناير كانون الثاني والتي ينظر اليها على انها اختبار مهم بشأن ما اذا كان بإمكان السنة والشيعة والاكراد العيش في سلام بعد العنف الطائفي الذي افرزته الحرب.
ومن المقرر ان تغادر القوات الامريكية المقاتلة المدن العراقية بحلول نهاية هذا الشهر وان تنسحب كلية مع نهاية عام 2012. وتأمل واشنطن في امكانية التوصل الى تقارب سياسي قبل رحيل قواتها.
وأمر نوري المالكي رئيس الحكومة العراقية التي تقودها الشيعة باجراء تحقيق في اغتيال العبيدي وأدان الحادث هو وزعماء آخرون من الاغلبية الشيعية بالعراق.
وقال في بيان "هذه الجريمة الجبانة المستنكرة هي محاولة خائبة لزرع الفتنة الطائفية واثبات وجود للمنظمات الارهابية التي تلقت ضربات قاصمة على يد ابناء قواتنا المسلحة."
واغتيل العبيدي لدى مغادرته مسجدا في غرب بغداد بعد اداء صلاة الجمعة.
وقال سليم الجبوري المتحدث باسم جبهة التوافق ان العبيدي كان بمسجد الشواف عندما أطلق مسلح النار عليه من مسدسه ثم ألقى قنبلة عليه داخل المسجد.
 

kkk

عضو مخضرم
تضارب الانباء حول الفائز في انتخابات الرئاسة الايرانية



تضاربت الانباء بشان نتائج انتخابات الرئاسة الايرانية بعد وقت قصير من اغلاق مراكز الاقتراع عند الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي اليوم الجمعة.​

ففي حين اعلنت وكالة الانباء الرسمية "ايرنا" في ايران فوز احمدي نجاد في الانتخابات، اعلن المرشح مير حسين موسوي امام الصحافيين فوزه "الساحق في الانتخابات".
وقال موفد بي بي سي إلى طهران عامر سلطان ان وكالة الأنباء الإيرانية اعلنت فوز أحمدي نجاد بخمسة وسبعين في المائة من أصوات الناخبين في المناطق الريفية.
وجاء هذا الاعلان بعد دقائق من اعلان موسوي فوزه، حيث قال احد مساعديه انه فاز بنسبة 65 في المائة من الاصوات.
وكان فريق بي بي سي العربية لتغطية الانتخابات الإيرانية قد أفاد بأنه تم تمديد الاقتراع بسبب الإقبال الكبير من الناخبين على التصويت في مراكز الاقتراع المقدر عددها بنحو 45 ألفا في أنحاء البلاد.
BBC
 

kkk

عضو مخضرم
الرئيس الايراني يفوز بنسبة 69% في الفرز المبكر للاصوات

Fri Jun 12, 2009 7:57pm GMT

http://ara.reuters.com/articlePrint?articleId=ARACAE55B10I20090612

طهران (رويترز) - قال رئيس اللجنة الانتخابية في ايران ان الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد حصل على 69 في المئة من الاصوات بعد فرز اكثر من خمسة ملايين صوت
 

kkk

عضو مخضرم
BreakingNews.gif
لجنة الانتخابات الإيرانية: أحمدي نجاد متقدم بعد فرز 35% من الأصوات
الجزيرة نت
 

kkk

عضو مخضرم
الجزيرة
لجنة الانتخابات الايرانية
نجاد يتقدم
66 بالمائة بعد فرز 21 مليون صوت
 

kkk

عضو مخضرم
الاعتداء على مدير الهجرة إلى النيابة الخالد: إذا كان ضابط كبير يتعرض للإهانة فما بالك بالأصغر؟!


كتب أحمد شمس الدين:
شدد وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد على ان منتسبي الوزارة خط احمر، ولن يسمح بتعرض أيّ من رجال الامن، سواء الضباط او الرتب الادنى، للاهانة والاعتداء {وسيتم اتخاذ اجراءات مشددة حيال من يقدم على ذلك».
وعبر الخالد لــ «القبس» عن اسفه للاعتداء الذي تعرض له مدير عام الادارة العامة للهجرة العميد كامل العوضي من قبل النائب بادي الدوسري اثناء ادائه لواجبه الامني في مقر عمله.
وزاد بالقول «حرصا من الوزارة على حيادية سير القضية فقد احالتها الى النيابة العامة، وتركت لها الامر لإكمال التحقيقات بعد تسجيل شكوى بحق الدوسري في مخفر جليب الشيوخ».
وأضاف «إذا كان الضباط الكبار، وأحدهم برتبة عميد، لم يسلَموا من الاهانات والاعتداءات.. فما بالك بالضباط الصغار؟! لذا، لن نسكت على اي تجاوز بحق رجال الأمن».

 

kkk

عضو مخضرم
نتائج أولية تشير لفوز أحمدي نجاد بانتخابات الرئاسة الإيرانية

Sat Jun 13, 2009 9:14am GMT


طهران (رويترز) - أظهرت نتائج رسمية أولية يوم السبت أن الرئيس الايراني المتشدد محمود أحمدي نجاد حقق تقدما يتعذر تغييره في انتخابات الرئاسة التي جرت في ايران يوم الجمعة ولكن منافسه المعتدل مير حسين موسوي زعم وجود مخالفات وأعلن فوزه.
وجاء حجم فوز أحمدي نجاد - الذي حصل على نحو ضعف الاصوات التي حصل عليها موسوي - مخالفا للتوقعات بأن السباق الرئاسي سيحتاج على الاقل الى جولة اعادة.
ومن المرجح أن تحبط اعادة انتخاب أحمدي نجاد القوى الغربية التي تسعى لاقناع ايران بوقف أنشطتها النووية التي تشك في أنها تهدف الى تصنيع قنابل كما قد تزيد من تعقيد جهود الرئيس الامريكي باراك أوباما من أجل التواصل مع طهران.
وقال مارك فيتزباتريك بالمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في لندن عن النتيجة انها "لا تبشر بخير فيما يتعلق بتسوية سريعة وسلمية للنزاع النووي."
وولدت الحملة الانتخابية الساخنة اهتماما قويا في شتى أنحاء العالم مع بحث صناع السياسة عن علامات على تغير في موقف طهران. وايران على خلاف مستمر منذ فترة طويلة مع الغرب بسبب طموحاتها النووية.
وظهرت العديد من الشكاوى قبل اعلان النتائج وقال موسوي ان كثيرين لم يتمكنوا من الادلاء بأصواتهم وكان يوجد نقص في بطاقات الاقتراع.
كما اتهم السلطات بعرقلة ارسال رسائل نصية كانت حملته تستخدمها للوصول الى الناخبين الشبان وفي المدن.
وصرح موسوي في مؤتمر صحفي "أنا الفائز المؤكد في هذه الانتخابات الرئاسية.​
 

kkk

عضو مخضرم
وزير: فوز أحمدي نجاد بانتخابات الرئاسة الإيرانية

javascript:launchArticleSlideshow();

طهران (رويترز) - أعلن صادق محصولي وزير الداخلية الايراني يوم السبت فوز الرئيس محمود أحمدي نجاد بانتخابات الرئاسة الايرانية بحصوله على 62.6 بالمئة من الاصوات.
وأضاف أن منافس أحمدي نجاد المعتدل مير حسين موسوي حصل على 33.75 بالمئة من الاصوات. وبلغت نسبة الاقبال على الانتخابات 85 بالمئة من بين الناخبين المسجلين وهي نسبة قياسية
 

kkk

عضو مخضرم
نجاد يفوز في انتخابات متنازع عليها واشتباكات بين انصار المتنافسين

Sat Jun 13, 2009 3:04pm GMT

javascript:launchArticleSlideshow();

طهران (رويترز) - حث الزعيم الاعلى الايراني اية الله علي خامنئي يوم السبت جميع الايرانيين على احترام فوز محمود أحمدي نجاد في انتخابات الرئاسة التي وصفها أقرب منافسيه بأنها "تمثيلية خطيرة".

وقال شاهد من رويترز ان الاضطرابات اندلعت في الشوارع عندما اشتبك أنصار أحمدي نجاد مع نحو 2000 من مؤيدي المرشح المعتدل مير حسين موسوي رئيس الوزراء الاسبق الذين كانوا ينظمون احتجاجا على نتائج الانتخابات التي جرت يوم الجمعة.
وجاء حجم فوز أحمدي نجاد الذي حصل على نحو ضعف الاصوات التي حصل عليها موسوي مخالفا للتوقعات بأن السباق الرئاسي سيحتاج على الاقل الى جولة اعادة وفوزه لن يفيد على الارجح في انهاء مواجهة مع الغرب بشأن برنامج ايران النووي.
وحث خامنئي وهو أعلى سلطة في ايران المرشحين المهزومين ومؤيديهم على تجنب "أي تصرفات أو تصريحات استفزازية" فيما تحركت الشرطة التي استخدمت الهراوات لتفريق مؤيدي موسوي الذين كانوا يلقون الحجارة في ميدان بالعاصمة الايرانية. وألقي القبض على بعض المحتجين ونقل اثنان بعيدا عن مسرح الاحداث.
وقال خامنئي في بيان قرأ في التلفزيون الايراني "الرئيس المحترم الذي جرى اختياره هو رئيس كل الامة الايرانية وعلى الجميع بمن في ذلك المنافسون في انتخابات الامس دعمه ومساندته بالاجماع
 

kkk

عضو مخضرم
العدساني بين السجن أو التنفيذ
لعدم تنفيذه حكم نهائي لصالح وكيل ديوان المحاسبة المساعد عبدالعزيز اليحيى
تكبير الخط
14/06/2009 الآن: المحرر القضائي 12:37:01 ص​



ماحصل سابقا مع بعض القياديين في الدولة يتكرر اليوم، حيث تقدم المحامي حمد الموله ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الديوان عبدالعزيز العدساني لعدم تنفيذه لحكم نهائي صادر من المحكمة الدستورية لصالح وكيل ديوان المحاسبة المساعد عبدالعزيز اليحيى، يقضي بتعويض اليحيى مبلغ قدره 300 ألف و850 دينار عن رواتب لم يتسلمها طوال فترة فصله من عمله، والتي تزيد عن أربع سنوات، عاد بعدها لديوان المحاسبة عقب صدور حكم لصالحه من المحكمة الدستورية، وطالب المحامي الموله حبس رئيس الديوان وعزله من وظيفته لامتناعه عمدا وهو موظف عام مختص عن تنفيذ حكم مشمول بالنفاذ المعجل على سند من نص المادة 58 مكرراً من القانون رقم 70/31، لصالح موكله عبدالعزيز اليحيى.
 

kkk

عضو مخضرم
استقالة رفسنجاني وموسوي في الإقامة الجبرية

ضرب احد رجال الشرطة من قبل انصار موسوي
ac839ee2-43e9-4d2a-b64b-ab7e4140bf4e_main.jpg
انصار للمرشح موسوي يمرون امام الحطام المشتعل خلال اعمال الشغب في طهران (ا ف ب)
متظاهر اصيب خلال المصادمات ضرب احد رجال الشرطة من قبل انصار موسوي

طهران ــ موفد القبس
نزار حاتم والوكالات:

اندلعت التظاهرات والاصطدامات في عدة مدن ايرانية احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الرئيس محمود احمدي نجاد بـ 62،6% مقابل 33،75% لمير حسين موسوي.
وتحدثت تقارير اعلامية عن سقوط ثلاثة قتلى في الاشتباكات بين الشرطة وانصار المرشح الخاسر الذي تحدثت بعض المعلومات عن وضعه في الاقامة الجبرية. وذكرت مصادر من التيار الاصلاحي ان المصادمات واعمال الشغب امتدت الى مدن قم ومشهد وشيراز وتبريز والاهواز.
واتهمت وكالة فارس، القريبة من الحرس الثوري، الاحزاب الاصلاحية بتحريض مؤيديها على الخروج الى الشوارع والقيام بأعمال شغب. وفيما تحدث موقع الحزب الشيوعي عن استقالة رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام هاشمي رفسنجاني، انتقد المرشح موسوي رجال الدين لصمتهم عما اعتبره «تزويرا» للانتخابات. اما الرئيس المنتخب، فقد وصف في «خطاب النصر» الانتخابات بالحرة، متجاهلاً اي اشارة الى الاضطرابات، واصفا فوزه بالملحمة الكبيرة
.
 

بوحذيفه

عضو ذهبي
العدساني بين السجن أو التنفيذ
لعدم تنفيذه حكم نهائي لصالح وكيل ديوان المحاسبة المساعد عبدالعزيز اليحيى
تكبير الخط
14/06/2009 الآن: المحرر القضائي 12:37:01 ص​



ماحصل سابقا مع بعض القياديين في الدولة يتكرر اليوم، حيث تقدم المحامي حمد الموله ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الديوان عبدالعزيز العدساني لعدم تنفيذه لحكم نهائي صادر من المحكمة الدستورية لصالح وكيل ديوان المحاسبة المساعد عبدالعزيز اليحيى، يقضي بتعويض اليحيى مبلغ قدره 300 ألف و850 دينار عن رواتب لم يتسلمها طوال فترة فصله من عمله، والتي تزيد عن أربع سنوات، عاد بعدها لديوان المحاسبة عقب صدور حكم لصالحه من المحكمة الدستورية، وطالب المحامي الموله حبس رئيس الديوان وعزله من وظيفته لامتناعه عمدا وهو موظف عام مختص عن تنفيذ حكم مشمول بالنفاذ المعجل على سند من نص المادة 58 مكرراً من القانون رقم 70/31، لصالح موكله عبدالعزيز اليحيى.

الموضوع خطير جدا يا حضرة الزميل ..!!!

الملاحظات علي رئيس اهم واخطر جهاز حكومي زادت هاليومين ..!!

سنوات كثيره مرت والرئيس السابق لديوان المحاسبه لم تثار حوله وحول مسؤلياته اي ملاحظات تذكر ...

بل بالعكس كان محل ثقه من الكل تقريبا ...

الرئيس الجديد الله واعلم ..!!
 

kkk

عضو مخضرم
إيران تغلق مكتب قناة "العربية" السعودية دون إبداء الأسباب


st.arabiya.afp.gi.jpg_-1_-1.jpg
قناة العربية تغلق في إيران دون إبداء الأسباب


corner_wire_BL.gif




دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أغلقت السلطات الإيرانية مكتب قناة العربية الإخبارية السعودية في طهران لمدة أسبوع اعتباراً من الأحد 14 يونيو/ حزيران، دون إبداء الأسباب.
 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
إيران تغلق مكتب قناة "العربية" السعودية دون إبداء الأسباب


st.arabiya.afp.gi.jpg_-1_-1.jpg
قناة العربية تغلق في إيران دون إبداء الأسباب


corner_wire_BL.gif




دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أغلقت السلطات الإيرانية مكتب قناة العربية الإخبارية السعودية في طهران لمدة أسبوع اعتباراً من الأحد 14 يونيو/ حزيران، دون إبداء الأسباب.


اكيد راح تتسكر

العربية واقفة بجانب موسوي ضد نجاد والمتشددين
 

kkk

عضو مخضرم
مير حسين موسوي يطعن رسميا بنتيجة الانتخابات الايرانية


_45921617__203pic.jpg
صعق مؤيدو موسوي بالخسارة الساحقة التي مني بها مرشحهم




تقدم مرشح التيار الاصلاحي الايراني مير حسين موسوي، الذي هزم في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم الجمعة الماضي من قبل الرئيس محمود احمدي نجاد، بطلب رسمي للطعن في نتيجة الانتخابات.

وجاء في تصريح نشره موسوي في موقعه على الانترنت انه تقدم بالطعن الى مجلس صيانة الدستور يوم الاحد.
وقال موسوي في التصريح: "لقد تقدمت اليوم بطلب رسمي الى مجلس صيانة الدستور بالغاء نتيجة التصويت."
وحث موسوي مؤيديه على مواصلة الاحتجاج بالطرق السلمية والقانونية.
واضاف: "لقد طلبنا من السلطات المختصة السماح لنا باقامة تجمع كبير يتيح للناس فرصة التعبير عن رفضهم للعملية الانتخابية والنتائج التي تمخضت عنها."
وقال إن مؤيديه سيستمرون في استخدام اللون الاخضر "كرمز للحرية والاخلاقية والحكمة الدينية والتسامح."
وقال ناطق باسم موسوي إن السلطات قد اغلقت صحيفة "الكلمة الخضراء" الناطق باسمه، وموقعها الالكتروني.
وقال موسوي بهذا الصدد: "لسوء الحظ، بذلت جهود كبيرة لقطع سبل تواصلنا مع الناس، ولكني متأكد بأنكم تتحلون بقدر كاف من الموهبة بحيث تبتكرون سبلا اخرى للتواصل."
واضاف ان العديد من الايرانيين قلقون من ان تؤدي احداث الايام الماضية الى تهديد "انجازات الثورة الاسلامية."
bbc
 

kkk

عضو مخضرم
العوضي: أمام وزير الداخلية استحقاق دستوري بصعود المنصة والرد على محاور الاستجواب
الروضان: الحكومة مستعدة ومتضامنة مع وزير الداخلية في مواجهة الاستجواب
تكبير الخط
14/06/2009 الآن: المحرر البرلماني - كونا 04:35:04 م​


أكدت النائب د. أسيل العوضي أن الاستجواب المقدم لوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد من قبل النائب مسلم البراك هو حق دستوري، قائله' أنه بغض النظر عن الآراء المتداولة حول الاستجواب فالاستحقاق الدستوري يحتم على وزير الداخلية الوقوف على المنصة والاجابة على الاستجواب وتقديم ما لديه، مشددة أن الفيصل في أي استجواب هو المنصة وليس الآراء المسبقة، ونفت العوضي ما نشرته بعض الصحف من أنها معارضة للاستجواب موضحة أنها قد لا تتفق مع توقيت الاستجواب الا ان ذلك رأي يخضع لتقدير مقدم الاستجواب وحده .
 
أعلى